تواصل معنا عبر

الدوري المصري

ظهير الزمالك يطالب بمنح “ميدو” الجنسية التونسية


ميدو

كشف التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن نادي الزمالك عن أن محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي المعتزل، لديه شعبية قوية وكبيرة في تونس، حيث يحبه الشعب التونسي بشكل كبير.

وقال النقاز، في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “محمد أبو تريكة لديه صولات وجولات مع الأندية التونسية والكرة التونسية، ولكنه في الحقيقة يمتلك شعبية كبيرة داخل تونس الخضراء”.


حمدي النقاز: أتمنى ميدو الجنسية التونسية

وتابع النقاز: “أبو تريكة لاعب كبير، ويمتلك موهبة فنية كبيرة، ولكني على الصعيد الشخصي أحب أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك المعتزل والمدير الفني الأسبق للفريق وأتمنى منحه الجنسية التونسية”.

وأشار إلى إنه لم يظهر بمستواه الكامل والمعروف حتى الأن مع نادي الزمالك في الوقت الراهن.

وأضاف: “شاركت في مباراة واحدة مع نادي الزمالك بالدوري المصري حتى الان، وكانت امام نادي طنطا، والحمد لله أننا نجحنا في الفوز في أول مشاركة لي.. لم أقدم 40% أو 50% من مستواي حتى الان مع النادي الزمالك، وما ظهرت به في مباراة طنطا لا يعتبر مستواي بالكامل حتى الأن”.

حمدي النقاز

حمدي النقاز

وتابع النقاز: “علي معلول زميلي في المنتخب التونسي، واستشرته عندما تلقيت عرضا من نادي الزمالك، وأشاد بالدوري المصري وشجعني بشكل كبير.. عمرو مرعي زميلي في النجم الساحلي، صديق مقرب لي، واستشرته عند تلقي عرض الزمالك، وقال لي إن الزمالك فريق كبير”.

وتحدث النقاز ذكرياته مع مباريات الأهلي والزمالك، التي خاضها في وقت سابق، مع فريق النجم الساحلي في بطولات إفريقيا المختلفة.

وواصل النقاز: “لعبت من قبل ضد الأهلي والزمالك عندما كنت في النجم الساحلي، وكانت مباريات صعبة، فزت على الزمالك بمجموع المباراتين، ولكننا خسرنا أمام الأهلي.. لعبت أمام الأهلي أكثر من الزمالك، وفزت عليه أكثر من الزمالك، وسوف أفوز عليه مع الزمالك”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري