تواصل معنا عبر

الدوري المصري

“عبدالعزيز”:شغل 4000 ليلة في فنادق الغردقة بمناسبة بطولات كرة السرعة


خالد عبدالعزيز

استطاع الاتحاد المصري لكرة السرعة تشغيل بعض فنادق الغردقة بواقع 4000 ليلة سياحية على مدار 10 أيام يقام خلالها البطولة الأفريقية الثانية للكبار والأولى للناشئين والبطولة الأفروآسيوية الأولى تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحر الأحمر واتحاد الاتحادات الأفريقية “الأوكسا” والاتحاد الأفريقي لكرة السرعة وذلك خلال الفترة من 25 ابريل الى 1 مايو 2017 وكذلك البطولة العربية التاسعة للجامعات خلال الفترة من 23 الى 27 ابريل.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ان الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة حريصة كل الحرص على اتاحه الدعم المادي والمعنوي لكافة الاتحادات الرياضية لتقوم بدورها الوطني والرياضة في استضافه الاحداث الرياضية الكبرى ومشاركه العديد من الدول العربية والشقيقة والأفريقية والأجنبية في تلك البطولات، مشيرا الى ان الاتحادات الرياضية تقوم بتنفيذ خططها من اجل اظهار الوجه المشرف والحضاري لمصر.


وأشار وزير الرياضة إلي ان مصر تنتظر تنظيم العديد من البطولات العربية والقارية والدولية خلال المرحلة المقبلة في العديد من محافظات مصر، مشيرا الى ان تنظيم مصر لتلك البطولات هو دليل على ثقة المجتمع الدولي الرياضة لتنظيم مصر لتلك البطولات.

وأشار وزير الرياضة إلي أنه من المتوقع ان تسفر تلك البطولات التي تستضيفها مصر في 2017 عن اشغال اكثر من 100 الف ليله سياحية على الأقل بعد ان اسفرت البطولات الرياضية عن اشغال 85 الف ليله سياحيه في موسم 2016.

ومن جانبه أكد المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة ان اهتمام وزارة الشباب والرياضة بدعم البطولات الرياضية التي تقام على ارض مصر له ناتج إيجابي في دعم الحركة السياحية وخاصه في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأضاف رئيس اتحاد كرة السرعة أنه سيعقد على هامش البطولة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي والجمعية العمومية لاختيار مجلس الإدارة الجديد لدورة مقبلة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري