تواصل معنا عبر

الدوري المصري

“عبدالعزيز” ينهى أزمى عضوية احمد سليمان بنادى الزمالك


أحمد سليمان

كشف أحمد سليمان،عضوم مجلس إدارة نادى الزمالك السابق،عن تجديد عضويته العاملة بنادى الزمالك وذلك بعدما تدخل المهندس خالد عبدالعزيز،وزير الشباب والرياضة،لحل تلك الأزمة.

 


وكان أحمد سليمان قد أكد من قبل انه تم منعه من تجديد عضويته العاملة بنادى الزمالك بأمر من مجلس إدارة نادى الزمالك وذلك بسبب خلافه مع مرتضى منصور،رئيس مجلس إدارة الزمالك، بسبب غصب الأخير من ترشح أحمد سليمان بمنصب رئيس القلعة البيضاء بالانتخابات المقبلة.

 

وقال أحمد سليمان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعى “فيسبوك” شكر واجب ..تشرفت اليوم بإتصال هاتفى من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة يبلغني فيه بتجديد كارنيهات العضوية لنادى الزمالك وتأكيد علي تسليم الكارنيها من مكتبه بالوزارة”.

 

وتابع موجهاً حديثه لوزير الشباب والرياضة :” شكراً للمهندس خالد عبدالعزيز وبالتوفيق لنادينا العظيم”.

 

ويدخل مرتضى منصور ،رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، في صراعات كثيرة بتلك الإيام حيث يتصارع مع أتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة بسبب ازمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة والتى تطرقت الى صراع جديد مع حازم إمام واهانته بسبب عد التدخل بأمور نادى الزمالك وحلها عن طريق منصبه بأتحاد الكرة.

 

كما يدخل في عدد من الصراعات مع رموز نادى الزمالك السابقين بسبب الأنتخابات المقبلة وبعد أعلان عدد من الرموز ترشحهم بالأنتخابات المقبلة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري