تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

عبد الحفيظ: لهذه الأسباب مباراة النجم تختلف عن الترجي


سيد عبدالحفيظ

 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حرص على التوجه إلى سوسة رفقة أعضاء الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري، لمتابعة مباراة النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي من مدرجات ملعب سوسة، للوقوف على مستوى الفرقتين عن قرب خاصة ان الفائز من المباراة سيواجه الأهلي في الدور قبل النهائي من البطولة الافريقية.


ونجح النجم الساحلي في الفوز على نظيره الأهلي الليبي، بهدفين دون رد، ليتأهل إلى منافسات نصف النهائي من البطولة، ويضرب موعدًا مع الأهلي.

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

عبد الحفيظ يعدد أسباب اختلاف مباراة النجم عن الترجي

وعدد عبد الحفيظ، أسابب اختلاف مباراة النجم الساحلي عن نظره الترجي الذي تغلب عليه الأهلي بنتيجة 4-3 في مجموع اللقائين، لافتًا إلى أن الأجواء في ملعب سوسة تختلف عن ملعب رادس، فالنجم فريق قوي وجيد، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، فمدرجات ملعب النجم قريبة عن الأرضية”.

وتابع مدير الكرة بالأهلي، “فزنا على الترجي التونسي في الدور ربع النهائي، ولم نفز بالبطولة، والنجم الساحلي لم يخسر أي مباراة في البطولة حتى الأن، والمباريات الكبيرة بأحداثها، ولا نتعامل بثقة زائدة، ونعلم تمامًا قوة فريق النجم، ولا بد من احترامه وتقديره”.

يذكر أن الكاف سيخطر الأربع فرق المتأهلة إلى المربع الذهبي بموعد مباراتي الذهاب والإياب اليوم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا