تواصل معنا عبر

البطولة العربية

عبد الحفيظ: مواجهة الفيصلي هذه المرة ستكون مختلقة


الأهلي

 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن مباراة الفريق أمام الفيصلي الأردني بالدور نصف النهائي من البطولة العربية، ستكون مختلفة تماما عن المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة.


اسفرت قرعة قبل نهائي البطولة العربية للأندية، وقوع فريق الأهلي في مواجهة جديدة مع الفيصلي الأردني، فيما يواجه الفتح الرباطي المغربي فريق الترجي التونسي.

وقال الحفيظ في تصرحيات صحفية، اختلفت الظروف عن المباراة السابقة، التي خسرها الأهلي بهدف دون رد، مضيفا أن الفريق أصبحت صفوفه مكتملة بعد انتظام مجموعة اللاعبين الذين حصلوا على راحة، في مران الفريق منذ يوم 26 يوليو الجاري.

وأشار إلى أن البطولة العربية ساهمت كثيرا في ظهور اللاعب الذي لم يشاركوا بشكل كبير في مسابقة الدوري بسب ضغط المباريات، لافتا إلى أن الجهاز الفني كان مضطرا لمنح مجموعة كبيرة من اللاعبين راحة سلبية، خصوصا وأن المنتخب الوطني يرتبط بمباريات هامة أواخر شهر أغسطس المقبل.

واختتم عبد الحفيز تصريحاته بالتأكيد على أن الرؤية الفنية للكابتن حسام البدري، المدير الفني، هى التي ستحسم تشكيل الفريق في لقاء الفيصلي المقبل، حيث أصبحت صفوف الفريق مكتملة في الوقت الحالي بعد انتظام جميع اللاعبين في المران.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية