تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

عبد الحفيظ: يجب تطبيق تقنية الفيديو في دوري أبطال إفريقيا


سيد عبد الحفيظ
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر المارد سيستعد للمباريات القادمة بكل جدية ولن يقف علي نتيجة مباراته اليوم أمام الترجى التونسي.
وقال عبدالحفيظ خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “مع شوبير”: “نريد تطبيق تقنية حكم الفيديو لأنها الوسيلة الوحيدة لجلب حقوقنا”.

سيد عبد الحفيظ: يجيب تطبيق تقنية الفيديو في البطولة

وأضاف: “دوري أبطال أفريقيا صارت بطولة كبيرة للغاية وأرقامها فلكية، ولذا يجب تطبيق تقنية الفيديو وجلب حكام علي مستوي جيد لعدم حدوث الأخطاء في مباريات فاصلة”. وكشف: “لدي قناعة شخصية أن جميع الفرق لابد أن تتعرض لبعض العقبات والتعثرات، ويختلف ذلك من فريق لآخر حسب التوقيت، فإما أن يكون ذلك في وسط الموسم ويؤثر بالسلب أو يأتي في آخر الموسم ويكون تأثيره محدود”.
وشدد بقوله: “واثق في لاعبي الأهلي وأنهم يستطيعوا حصد اللقب في نهاية المطاف”. واستطرد: “أقرب العائدين للأهلي هم علي معلول وسعد سمير”.
وتابع، ” لدينا مباراة قتالية أمام كامبالا سيتي لا بديل أمامنا فيها سوي الفوز”. وواصل: “الأهلي لا يهاجم التحكيم، ولكننا نوضح الموقف وليس لدينا مشكلة فيمن يحكم المباريات، والدليل ما حدث عقب انتهاء مباراة القمة مع محمد الحنفي”.
وعن تدعيم صفوف المارد الأحمر أوضح: “الجهاز الفني سيعرض متطلباته للجنة الكرة بالنادي الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق”.

عبد الحفيظ يتحدث عن أجايي وأزارو

وأكمل: “إصابة أزارو وأجايي أجبرتنا علي إضافة باكاماني، ولدينا 4 أماكن للبطولة الإفريقية، وسنحدد أفضل قائمة للبطولات المحلية والبطولة العربية بالموسم القادم”.
وبسؤاله عن العائدين للأهلي قال: “عودة مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وناصر ماهر للأهلي مؤكدة، وأمر بقاء اللاعب أو قدومه في يد الجهاز الفني فقط حسب الحاجة إليه”.

 

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا