تواصل معنا عبر

الدوري المصري

عبد العال: مافعلته في مباراة الأمس؟ فلتنظروا لأشهر مباراة في الموسم الماضي


علاء عبد العال

أكد الكابتن علاء عبد العال “المدير الفني الحالي لنادي الداخلية”، على أن ردة فعله الغاضبة في أعقاب مباراة فريقه عشية أمس، ماهي إلا سلوك حضاري ومهذب ومنظم، نظرًا للظلم الواقع على فريقه في أثناء سير أحداث المباراة، تلك المباراة التي أنتهت فعالياتها بهزيمة فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف أمام ذئاب الجبل “المقاولون العرب”.

مباراة الزمالك والمقاصة ليست ببعيدة:
وأشار عبد العال في حديثه حول المباراة، إلى ماحدث في العام المُنصرم، في أشهر مباراة في الدوري العام المصري، مباراة الزمالك والمقاصة، والتي نالت أحداثها من الأخضر واليابس في المنظومة الرياضية الكروية، فالظلم الذي تعرض له نادي الزمالك في هذه المباراة، يضاهي بالمثل، ماتعرض له فريقه من ظلم أثناء مباراة المقاولون.


وأردف عبد العال قائلًا: “لقد أحتسب ضدي ضربة جزاء وهمية- بشهادة الفريق المنافس- ودخل مرماي هدف بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي، هل بعد كل هذه التجاوزات ليس من حقي أن أثور وأغضب”.

كانت هذه التصريحات على عهدة الكابتن علاء عبد العال “المدير الفني الحالي لنادي الداخلية”، في حديثه عبر إذاعة الشباب والرياضة في الفقرة الفنية الخاصة بها، عندما تم لإستفسار منه حول هزيمة فريقه أمام المقاولون العرب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري