تواصل معنا عبر

الدوري المصري

“عبد الفتاح” تعقيبًا عن أزمة الزمالك: 6 حكام أبلغوني رفضهم إدارة مباريات الأبيض


أبدى عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على لجنة الحكام بالجبلاية، كل الاحترام والتقدير لنادي الزمالك، مؤكدًا أنه ليس بينه وبين مجلس الإدارة أي عداوة شخصية.

وعلق عبد الفتاح، خلال تصريحات إذاعية عبر شاشة اون سبورت On Sport، قائلًا، “أحترم الزمالك وكيانه، لكن لا يصح اتهام الحكام بالرشوة والتشكيك في نزاهتهم فهم جزء من نسيج الشعب المصري وبشر لهم إيجابيات وسلبيات”.


الزمالك وطنطا

الزمالك وطنطا

عبد الفتاح: 6 حكام رفضوا إدارة مباريات الزمالك

وأوضح عبد الفتاح، 6 حكام أبلغوني رفضهم إدارة مباريات الزمالك في الدوري، بعد الهجوم الذي تعرضوا له من قبل المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مؤخرًا، في أعقاب أزمة مباراة الزمالك وطنطا.

واستنكر عضو الجبلاية قائلًا: “إذا كان الزمالك معترض على الحكام  المصريين، ويشكك في نزاهتهم.. طب أجيبله منين حكام لكل مبارياته في الدوري، لافتًا إلى أنه كيف يمكن للحكام أن يتولوا إدارة مباريات الزمالك بعد السب في أعراضهم والتكشيك في ذمتهم واتهامهم بالرشوة علنًا لمجرد الخطأ في مباراة”.

يذكر أن الحكم محمود بسيوني، أثر أزمة بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك وطنطا، أثرت على نتيجة اللقاء الذي أنتهى بالتعادل الغيجابي بهدف لكل منهما.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري