تواصل معنا عبر

الاهلي

عبد الله السعيد يحزم حقائبه للرحيل عن الأهلي


عبد الله السعيد

حزم عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي حقائبه ومتعلقاته من غرفة خلع الملابس يوم أمس بعد نهاية التدريبات الجماعية للفريق.

عبد الله السعيد يستعد للرحيل عن الأهلي

وأثار قرار عبد الله السعيد دهشة زملائه في الأهلي حيث رأى البعض أنه أول خطوة للرحيل بينما ذهب آخرون إلى أن ذلك أول اعتراض من على قرار تجميده من حسام البدري المدير الفني للفريق بسبب توقيعه للزمالك.


واشتعلت أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي في القلعة الحمراء على خلفية قرار عرضه للبيع أو الإعارة بنهاية الموسم.

ورفض صانع ألعاب الأهلي قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بفكرة الإعارة تمامًا متمسكًا بالبيع النهائي لأنه بات يشعر أن علاقته لن تنصلح بالجماهير والإدارة إذا عاد في أي وقت.

ويتحفظ مجلس محمود الخطيب على فكرة بيع عبد الله السعيد لأنه قد يتخذها كوبري للعودة إلى الزمالك في ظل تعنته ضد أي قرار من القلعة الحمراء وشعوره أنه ليس لديه ما يخسره مع الفريق.

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

بينما أعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمواجهة طنطا، في المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء غد الإثنين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري واستبعد صانع عبد الله السعيد منها معلنًا بداية تجميده بفرمان من محمود الخطيب.

قائمة الأهلي لمباراة طنطا

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ورمضان مصطفى

خط الدفاع: أحمد فتحي وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل ومحمد هاني

خط الوسط: حسام غالي وعمرو السولية وهشام محمد وأكرم توفيق وإسلام محارب، وميدو جابر وباكا وأحمد حمودي وأحمد حمدي وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: جونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن

وغاب عن قائمة الأهلي باسم علي ورامي ربيعة ومحمود الجزار وعلي معلول وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد وسعد سمير وشريف إكرامي ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان ومحمد فخري


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي