تواصل معنا عبر

الاهلي

عبد الله السعيد يصدم الأهلي بمفاجأة جديدة عقب إنتهاء معسكر سويسرا


عبد الله السعيد

في مفاجأة جديدة، بطلها بالتأكيد نجم شباك الآزمات الأول في النادي الأهلي، غادر عبد الله السعيد، لاعب الفريق الكروي الأول، مدينة زيورخ بسويسرا عقب انتهاء معسكر منتخب مصر هناك متوجهًا إلى إنجلترا، ومنها إلى فرنسا لقضاء فترة إستجمام قبل العودة إلى مصر.

عبد الله السعيد ورحلة جديدة مع المتاعب:

وفي هذا الأمر يعاني السعيد من التجميد والتهميش في النادي الأهلي بسبب توقيعه للزمالك في وقت سابق، بعدما تقرر عرضه للبيع بشكل رسمي، مما دفع اللاعب مرارًا وتكرارًا أثناء معسكر المنتخب للتواصل مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، للإستفسار منه حول مصيره حال عودته للنادي الأهلي، عقب إنتهاء معسكر المنتخب الوطني، إلا ان طلب السعيد الأخير لاقى تجاهلًا معتادًا من مسؤولي القلعة الحمراء، كما هو متبع في الفترة الأخيرة.

منتخب مصر وكأس العالم:

وكان المنتخب المصري قد خاض معسكرًا فى سويسرا، تخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان، وخسر الفراعنة الودية الأولى بنتيجة 2/1 والثانية بنتيجة 1/0.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إستعداد المنتخب لإنطلاق منافسات كأس العالم، وأسفرت القرعة عن وقوع الفراعنة فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

الأهلي على مشارف ثورة:

كما وجب التنويه في هذا الأمر إلى ان الوضع داخل النادي الأهلي أصبح أكثر خطورة من ذي قبل، كما أوضح الكابتن إسلام الشاطر خلال البرنامج الفضائي الخاص به أن النادي الأهلي كان قد جدد التعاقد مع الحارس الدولي شريف إكرامي لمدة موسمين قادمين مقابل 5 مليون جنيه في الموسم، في حين جدد لوليد سليمان بقيمة أعلى بكثير مما قد أبرمها معها مسؤولي الأهلي، ومن هنا فمن المتوقع أن يطلب إكرامي المساواة مع وليد سليمان بزيادة العقد 10 مليون جنيه أخري بجانب قيمة العقد.

شريف إكرامي

تصريحات الشاطر:

كما اردف في حديثه :” اشتراك الثنائي الأهلاوي التمرد على إدارة الأهلي والمطالبة بالمساواة بعقد احمد فتحي ووليد سليمان وعبد الله السعيد كفئة أولي بالفريق، منوها على أن إدارة الأهلي سوف تستجيب لطلبات اللاعبين للمحافظة على استقرار الفريق الذي ينعم به منذ فترة طويلة”.

حسام عاشور

 

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي