تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

عبد الله السعيد يعلن جاهزيته للتحدي القادم !!


عبد الله السعيد

في إطار الإستعداد لكأس العالم في روسيا بيونية القادم، يشارك عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي وصاحب أشهر ازمة في الكرة المصرية الحالية، في تدريب منتخب مصر مساء اليوم بسويسرا، استعدادًا لمواجهة البرتغال وديًا يوم الجمعة المقبل في إطار الإستعداد للمونديال.

عبد الله السعيد يعلن جاهزيته الطبية:

وتأتي مشاركة السعيد، في تدريب اليوم عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بكدمة في وجه القدم والتي أبعدته عن مباريات فريقه بالدوري المصري.


يذكر أن منتخب مصر سيلتقي منتخب البرتغال وديًا مساء الجمعة المقبلة على ملعب زيورخ، في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا منتصف يونيو المقبل.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إقناع مسؤلو النادي الأهلي المصري، صانع ألعاب الفريق والمنتخب المصري، الدولي ” عبد الله السعيد “، أن الإعارة للدوري السعودي هو السبيل الوحيد للفرار من عقوبة الإيقاف، والاكتفاء فقط بالعقوبة المالية حال قيام الزمالك بشكواه، وذلك وفقاً لقوانين الدوري السعودي التي تمنع الإيقاف في هذه الحالة، وتكتفي بالعقوبة المالية فقط.

عبد الله السعيد وتفاصيل صفقته الجديدة:

ولكن هل تعرف على تفاصيل تعاقد السعيد مع أهلي جدة، وكيف تم الإتفاق الثلاثي مابين الأهلي المصري وأهلي جدة السعودي وعبد الله السعيد؟ إذن ووجب علينا التعريف بكل تفاصيل الصفقة السرية فيما بين الثلاثي السالف ذكره.

ففي هذا الصدد وبحسب التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء: “ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي، فإن عبد الله السعيد حصل بالفعل على مبلغ مليون دولار من نادي الأهلي السعودي، وهو راتبه طوال فترة الإعارة والمقرر لها موسم واحد فقط (سنة واحدة) ، فيما سيحصل الأهلي على مليون دولار، نظير إعارة صانع الألعاب الدولي”.

وترجع تفاصيل الصفقة السالف ذكرها إلى توصل نادي الأهلي لاتفاق مع أهلي جدة السعودي للتعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق مقابل 2.5 مليون دولار.

عبد الله السعيد يقترب من أهلي جدة:

وينهي الفريقان التفاصيل النهائية الخاصة بالصفقة عقب مشاركة عبد الله السعيد مع منتخب مصر في معسكر سويسرا الذي يتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان يومي 23 و 28 من شهر مارس الجاري.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا عقب تمديد تعاقد اللاعب مع النادي لمدة موسمين، بعرض السعيد، للبيع أو الإعارة بعد ثبوت توقيعه لنادي الزمالك وحصوله على 40 مليون جنيه منه نظير الموافقة والتوقيع.

قرار تأديبي:

ويأتي ذلك رغم أن الزمالك الأمر إلى أن تجميد عبد الله السعيد من قبل إدارة النادي الأهلي وعرضه للبيع أو للإعارة كما تم ذكره سالفًا، يأتي حفظًا لهيبة ومبادئ النادي الأهلي وجماهيره، بعد ان تلاعب السعيد بمشاعر الجماهير ومقدرات النادي في قيامه بالتفاوض مع الغريم التقليدي والتوقيع على عقود الإنتقال.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال