تواصل معنا عبر

الاهلي

عبد الله السعيد يلتحق بزميله في الدوري الفنلندي عن طريق هذا النادي


عبد الله السعيد

في تشارع للأحداث بشكل متلاحق، أكدت تقارير إخبارية صادرة عن القلعة الحمراء منذ قليل، عن أن نجم لاعب خط وسط منتخب مصر  و النادي الأهلي، عبدالله السعيد ، قد انتقل بالفعل إلى نادي “كوبيون بالوسورا” الفنلندي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

عبد الله السعيد إلى نادي كوبيون بالوسورا:

وجاء إنتقال السعيد لهذا النادي ليبقي على جاهزيته قبل مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.


وبحسب هذه التقارير، فإن السعيد سينتقل بعد انتهاء إعارته إلى الدوري السعودي، وتحديداً إلى أهلي جدة، في ظل استبعاده وتجميده عقب توقيعه لنادي الزمالك قبل تجديد تعاقده مع الأهلي.

لماذا فنلندا ؟:

يذكر أن قرار إعارة السعيد إلى بالوسورا نظرًا لإمكانية قيده في الدوري الفنلندي، على عكس معظم الدوريات الأخرى، التي أغلقت باب الانتقالات مع نهاية يناير الماضي.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن بإنتقال السعيد للدوري الفنلندي فإنه سيرافق زميله مهاجم النادي الأهلي “عمرو جمال” المنتقل حديثًا للدوري الفنلندي عبر بوابة نادي هلسنكي.

وفي سياق متصل، فقد كشف تركي بن محمد، رئيس نادي أهلي جدة السعودي، عن حقيقة التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال تركي بن محمد الفيصل، رئيس نادي ، خلال تصريحاته ببرنامج أكشن يادوري المذاع عبر فضائية ام بي سي، ” إن عبد الله السعيد لاعب الأهلي، سيكون ضمن صفوف فريق الأهلي السعودي بداية من الموسم المقبل وذلك برعاية تركي آل الشيخ، رئيس جهاز الرياضة السعودي.

عبد الله السعيد على أعتاب أهلي جدة

ونشر الإعلامي السعودي وليد الفراج صورة عبد الله السعيد مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية مؤكدًا اقتراب اللاعب من أهلي جدة.

وعرض النادي الأهلي عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة بعد أزمة توقيعه لنادي الزمالك ثم تمديد عقده مع القلعة الحمراء.

وشارك عبد الله السعيد مؤخرًا مع منتخب مصر في معسكر سويسرا والذي تخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان استعدادًا لكأس العالم 2018.

ويأمل عبد الله السعيد في المشاركة بكأس العالم بعد أن وقع منتخب مصر في المجموعة الأولى مع منتخبات أوروجواي وروسيا وأوروجواي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي