تواصل معنا عبر

الاهلي

عبد الله الشامي: دفعت من جيبي من أجل الأهلي.. وحسام البدري جعلني غريبا


الشامي

قال السوري عبد الله الشامي، مدافع نادي الأهلي السابق، إن المدير الفني حسام البدري هو من طلب التعاقد معي، بعدما شاهد فيديوهات خاصة بي، وأخبرني بذلك أحمد ديدا وكيل أعمالي، وكنت قد وقعت لنادي الصفا، وتواجد في لبنان عصام سراج مدير إدارة التعاقدات بالنادي، ودفعت 20 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي من جيبي الخاص.

عبد الله الشامي ينتقد حسام البدري

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “في أول مران لي مع الفريق، قال لي حسام البدري إنه ينتظرني مهمة صعبة بالمنافسة مع مدافعين كبار في الفريق، وقلت له أنني سأجتهد من أجل إثبات ذاتي”.


عبد الله الشامي

عبد الله الشامي

وتابع: “في مباراة الكأس أمام تليفونات بني سويف، كنت أتوقع المشاركة في هذه المباراة ولكن هذا لم يحدث، ووقتها قلت لنفسي، هناك شيء خطأ في الفريق، ولم أتحدث مع أي شخص بالجهاز، ولم يتحدث معي أي فرد بالجهاز، وشعرت وقتها أنني غريب في النادي، غريب عن الجهاز الفني، ولكن اللاعبين كانوا قريبين مني للغاية”.

وكان النادي الأهلي قد فسخ عقد عبد الله الشامي بعد التعاقد معه 6 شهور لم يملس خلال الكرة إلا لدقيقة في مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني الودية.

وأشار الشامي إلى أن كبار الفريق كانوا ينصحونه بالصبر داخل الفريق من أجل الحصول على الفرصة، مشددا على ان صبره نفذ ولم يستطع تحمل الأمر برمته.
وتابع: “كنت أتمنى أن أحصل على فرصتي، والمشاركة في أي مباراة، وأود ان أؤكد أنني كنت أريد الحصول على فرصة في مباراة أتلتيكو مدريد لا يهمني حجم المنافس، فقط أي فرصة أثبت فيها نفسي.. شاركت في مباراة أتلتيكو مدريد احتراما للنادي الأهلي وجماهيره، ولولاهم ما شاركت، كنت أتمنى ألعب نصف ساعة على الأقل، ولكن اللعب دقيقتين أمر غير مرضي تماما”.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي