تواصل معنا عبر

الاهلي

عبد الله الشامي يكشف عن مثله الأعلي.. وتوقعاته لمباراة الأهلي والترجي


الشامي

أعرب المدافع السوري عبد الله الشامي، المنضم حديثا للأهلي، عن سعادته بالانضمام للقلعة الحمراء.

الشامي يصل مقر الأهلي استعدادا للانضمام لتدريبات الفريق

وكان الشامي وصل إلى مقر الأهلي بالجزيرة ، مساء اليوم الاثنين، استعدادا للانضمام لتدريبات الفريق، للمشاركة بمباريات الدوري.


وقال الشامي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إنه سبق له اللعب بنادي «البحرين» البحريني وأحد الأندية العراقية، لافتا إلى أنه لعب مع منتخب الشباب السوري والمنتخب الأوليمبي، وحصل معه على المركز الثاني ببطولة غرب آسيا.

وأضاف، أن المدافع الإسباني «سيرجيو راموس»، لاعب ريال مدريد، هو مثله الأعلى.

وبسؤاله عن توقعاته لمباراة الأهلي والترجي التونسي بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، قال الشامي إن الأهلي قادر على عبور الترجي في تونس، وخطف بطاقة التأهل، خصوصا أن الأهلي سبق له التتويج بالبطولات في تونس على حساب أنديتها.

وأكد أن الأهلي يعد من أكبر الأندية الإفريقية المصدرة للاعبين إلى أوروبا، مشيرا إلى أن الأهلي سيكون خطوة مهمة بالنسبة له من أجل الاحتراف في أوروبا بعد التألق مع المارد الأحمر.

وأوضح أن ضغوطات الجماهير في الأهلي تزيد من المسئولية عليه، لافتا إلى أنه يعد الجماهير بتقديم كل ما لديه لإسعادهم، ومساعدة الفريق في الفوز بالبطولات.

وألمح اللاعب السوري إلى أن يجيد اللعب في مركزين، المدافع المساك ولاعب الارتكاز، لكنه يفضل اللعب كمدافع، مضيفا أنه سينفذ تعليمات الجهاز الفني وكل ما يُطلب منه.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي