تواصل معنا عبر

الاهلي

عبد المنعم عمارة يلوم تصرف “الخطيب”.. ومذهول من موقف السعيد


عبد المنعم عمارة

تحدث السيد عبد المنعم عمارة “وزير الشباب والرياضة السابق”، فيما يخص العديد من الأمور الشائكة في كواليس صفقة عبد الله السعيد والذي قام اللاعب فيها مؤخرًا بالتوقيع على عقود تمديد سنواته مع النادي الأهلي.

حيث شدد عمارة على أن قضية عبد الله السعيد شائكة جدًا، فاللاعب الأن في موقف لايحسد عليه!، خاصة بعد توقيعه الأخير للنادي الأهلي، ومن قبله إعترافه بالتوقيع على عقود إنضمامه لنادي الزمالك.


ذهول وصدمة عبد المنعم عمارة :

وهذه النقطة بالتحديد ما أثارت ذهوله، فهو على معرفة قديمة باللاعب منذ أن كان في الإسماعيلية!، وتحديدًا من أن كان لاعبًا بالنادي الإسماعيلي، وقتها كان عمارة أيضًا متواجد في الإسماعيلية، فهو يعرف اللاعب ويعرف أدبه الجم وأخلاقه الرفيعة- على حد قول محمد عمارة-، فهذه الطريقة في تعامله بين الأندية لاتنم إلا عن قلة وعي وقلة ثقافة اللاعب في كيفية التعامل الإحترافي، وكذا أرجع أسباب هذه الورطة إلى وكيل اللاعب، وهو من كان له يد بكل تأكيد فيما يجري حاليًا.

مبادئ وأعراف:

أما فيما يخص رئيس النادي الاهلي، محمود الخطيب، أردف عمارة في حديثه!، على أنه في أشد الاسف والإستياء من طريقة تعامله مع ملف تجديد اللاعب، فكيف له أن يدعوا اللاعب للتوقيع ثم يقوم بتجميده وعرضه للبيع، هل هو إنتقام من اللاعب؟!، وإذا كان الامر كذلك، فكان لابد وتبعًا للأعراف داخل النادي الاهلي، بأن يترك اللاعب فور علمه بتوقيعه لنادي أخر.

كما أستنكر أيضًا محمد عمارة بشدة موقف حسام غالي لاعب النادي الاهلي، عندما تدخل لإنهاء الصفقة والقيام بإلتقاط الصور بجانب اللاعب أثناء إبرام العقد!، فهو إلى الان مازال لاعبًا بالنادي الأهلي- يقصد حسام غالي!، وهذا المشهد يعد غريب عن الأعراف المتفق عليها داخل النادي الاهلي.

الحل:

وفي نهاية الامر، ارجع عمارة مايحدث من تخبط في الوسط الكروي المصري!، راجع في الاساس إلى قلة الوعي الثقافي والرياضي للاعبي مرة القدم في القطر المصري بأكمله!، فالحل الامثل لهذه المشاكل هي توعية اللاعبين ووكلائهم بكل المستجدات الاحترافية في الوسط الرياضي.

كانت هذه التصريحات على مسئولية محمد عمارة “رئيس إتحاد الكرة المصري السابق”!، فيما يخص مشكلة عبد الله السعيد الاخيرة، عبر اثير شبكة الشباب والرياضة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي