تواصل معنا عبر

الزمالك

“عبد الهادي” يكشف ضعف “نيبوشا” مع لاعبي الزمالك علنا


نيبوشا

كشف مدحت عبد الهادي المدرب المساعد السابق للجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، كواليس تقديم استقالته من منصبه مع مدير الكرة حسين السيد، طارق يحيى المدرب العام للفريق.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: : “بعد أن ساءت النتائج بشكل ملحوظ، قلت لطارق يحيى إنني أشعر بعدم توفيق كبير في الفريق، اللاعبون جيدون والجهاز الفني يفعل ما في وسعه، ولماذا هذا سوء التوفيق الكبير.. اتفقت مع طارق يحيى على الحديث مع المستشار مرتضى منصور، لإخطاره بما يدور في نفسنا، وعندما ذهبت إلى المنزل كلمني أحد أصدقائي وقال لي إن مرتضى منصور قال من يريد أن يتقدم باستقالته فليتقدم سواء طارق يحيى أو مدحت عبد الهادي”.

نيبوشا

نيبوشا

وأضاف عبد الهادي: “تحدثت مع طارق يحيى مباشرة وقلت له ما حدث، فقال لي إن حسين السيد تقدم باستقالته، وكنا على اتفاقنا بعقد جلسة مع مرتضى منصور في اليوم التالي، وكان الفريق مرتبط بتدريب، تحدثت مع الإداري وقلت له إنني قد أتأخر عن المران وقد لا أحضر لأنني سوف أذهب مع والدتي للدكتور”.

وأشار إلى أنه أثناء سيره في الطريق تحدث إليه طارق يحيى وقال له إنه استخار الله وسوف يتقدم باستقالته، وبعدها شعر برغبته في تقديم استقالته، فأجرى اتصال هاتفي بأيمن حافظ المدير الإداري وأخطره باستقالته، لينتهي الأمر عند هذا الحد.

مدحت عبد الهادي: نيبوشا ليس له هيبة مع لاعبي الزمالك

وأوضح عبد الهادي المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق، ليس له هيبة مع لاعبي نادي الزمالك، مشددًا على أنه لايزال صغير في السن ولا يمتلك القدرة على احتواء اللاعبين والسيطرة عليهم.

وتابع عبد الهادي: “طارق يحيى المدرب العام السابق والذي تقدم باستقالته لم يطمع في الكرسي ولم يكن لديه طموح في تولي مهمة القيادة الفنية للفريق، والدليل أنه رفض منصب المدير الفني في المقاصة ليكون مدربا عاما في الزمالك”.

واستطرد قائلا: “نيبوشا رفض منذ البداية وجود 30 لاعبا في قائمة الفريق، فالعدد كبير للغاية، ولا يمكن أن يدرب هذا الكم من اللاعبين في مرة واحدة.. كنت أعمل على إعادة هيكلة الدفاع بالزمالك بسبب الأخطاء التي برزت به مؤخرًا وبعض اللاعبين كانوا لا ينفذوا الأدوار التي كان يمليها عليهم نيبوشا.

وواصل قلب الأسد: “يوجد فرد من الجهاز الفني كان يغضب مني و يطالبني بالصمت وعدم تصحيح أخطاء اللاعبين وأنا اعترضت على الأمر وأصريت على تصحيح الأخطاء”.

المزيد من الزمالك