تواصل معنا عبر

الزمالك

“عرابي” يقرر استبعاد مهاجم طنطا بعد طلبه المفاجيء قبل مواجهة الزمالك


وادي دجلة وطنطا

قرر أسامة عرابي “المدير الفني لنادي طنطا” استبعاد مصطفي محمد ،مهاجم الفريق المُعار من فريق الزمالك، من المواجهة المرتقبة بين فريقه الحالي طنطا أمام الزمالك بناًء علي طلب شخصي من اللاعب للجهاز الفني.

طلب مصطفى محمد المفاجئ:
وجاء طلب مصطفى- والذي تضمن عدم مواجهة فريقه الأساسي غدًا- بمثابة المافاجئة لنادي طنطا وجماهيره، خاصة بعد تصريحات رئيس النادي التي جائت لتنفي أي مزاعم من شأنها ان تروج لعدم خوض اللاعب لمباراة فريقه غدًا امام الزمالك، وأيضًا عقب تصريح اللاعب نفسه، بعدم تلقيه أي ضغط من مسئولي الفريق الأبيض وعلى رأسهم “مرتضى منصور”، يقضي بعدم خوضه للمباراة الهامة غدًا.


آمال وطموحات:
لذا جاء إعتذار اللاعب عن اداء المباراة بمثابة المفاجئة غير السارة بالنسبة للمدير الفني للفريق ولرئيس النادي ولجماهير النادي، التي كانت تطمع في رؤية مهاجمها الشاب في مواجهة نادي الزمالك، خاصة والجميع داخل نادي يعول عليه الكثير من الآمال لإحراز الأهداف في شباك الخصوم، ولاسيما الزمالك، نظرًا للمستوى الطيب الذي قدمه اللاعب رفقة فريقه، منذ بداية الموسم، مما اهله ليصبح هداف الفريق.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن نادي الزمالك كان قد تقدم مرارًا وتكرارًا لإستعادة هدافه الشاب في النصف الثاني من الموسم، لولا أن تمسك إدارة نادي طنطا باللاعب، حالت دون رجوعه لناديه الأصلي، حتى نهاية مدة الإعارة والمُقدر لها نهاية الموسم الجاري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك