تواصل معنا عبر

الاهلي

عرض كويتي للسعيد تمهيدا لإنتهاء الأزمة


عبد الله السعيد

في ظهور أخر لأزمة عبد الله السعيد على الآفق، تلقى السعيد صانع ألعاب الأهلى عرضًا من أحد أندية المقدمة فى الكويت للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وجاء العرض الكويتى عن طريق إحدى شركات التسويق والتى كشفت عن أن النادى الكويتى سيقدم عرضًا رسميًا للأهلى قبل انتهاء الموسم الحالى للتفاوض على استعارة السعيد.


قصة عبد السعيد مع القطبين:

يذكر ان النادي الأهلى قد قرر مؤخرًا، عرض السعيد للإعارة أو البيع مع نهاية هذا الموسم بعد التأكد من توقيع اللاعب للغريم التقليدى نادى الزمالك، في الآزمة المشتعلة منذ مايقارب الإسبوعين.

كما وجب التنويه في هذا الأمر قام الأهلى بتمديد عقد السعيد لمدة موسمين، قبل أن يقرر عرضه للبيع أو الإعارة عقابًا له على توقيعه للقلعة البيضاء خلال سريان عقده مع النادى الأحمر.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن انتهاء خلافه مع المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي بالصلح.

وأكد مرتضى منصور أن الأزمة مع تركي آل شيخ انتهت بعد جلسة تصفية الأجواء بين الطرفين، على ان يقوم آل الشيخ إما بتسديد الشرط الجزائي في عقد السعيد المقدر بـ 100 مليون دولا وإما عن طريق ترضية الزمالك بشراء لاعبين على مستوى عالي من الفنيات.

صلح منصور وآل الشيخ على شرف السعيد:

وكان مرتضى منصور قد هاجم تركي آل الشيخ بدعوى مسانده للأهلي في أزمة عبد الله السعيد ودفعه تكلفة التجديد للاعب رغم علمه بتوقيعه للزمالك.

ويفتح صلح مرتضى منصور وتركي آل الشيخ الباب أمام انتهاء أزمة عبد الله السعيد الذي وقع للأهلي والزمالك وإمكانية ترضية مرتضى حتى لا يتم إيقاف اللاعب بشكل رسمي.

ويترقب عبد الله السعيد إمكانية الوصول إلى حل وسط بين مرتضى وتركي آل الشيخ تمهيدًا لإنهاء الأزمة لأن تمسك كل طرف بموقفه يعني إيقافه من 6 إلى 8 شهور بقرار من اتحاد الكرة.

وسافر عبد الله السعيد في إجازة قصيرة إلى لندن للاستجمام بعد أزمة توقيعه للأهلي والزمالك معًا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي