تواصل معنا عبر

الدوري المصري

عرض مغر لمحمد أبوتريكة لتحليل الدوري فور عودته إلى مصر


محمد أبو تريكة

كشف المعلق الرياضي عصام الشوالي عن وجود عرض من مجموعة أون تي في لمحمد أبوتريكة لاعب الأهلي الأسبق لتحليل مباريات الدوري المصري بعد عودته إلى مصر.

أبوتريكة مطلوب في أون سبورت للتحليل

وكتب عصام الشوالي عبر حسابه على “انستجرام”: “أنهى أبوتريكة تعاقد مع قناة بي إن سبورتس يوم أمس تمهيدَا لعودته إلى مصر لتستغل شبكة أون تي في الوضع ليكون ضمن الطاقم التحليلي.


ويشير عصام الشوالي إلى شبكة أون تي في المالكة لقناة أون سبورت الرياضية لتحليل مباريات الدوري المصري.

تغريدة عصام الشوالي

تغريدة عصام الشوالي

وتعج قناة أون سبورت بمجموعة محللين سبقوا محمد أبوتريكة مثل أحمد حسام ميدو وحازم إمام ومجدي عبد الغني وغيرهم.

وكان محمد أبوتريكة قد قرر العودة إلى مصر عقب انتهاء تعاقده مع قناة بي إن سبورتس في 1 أبريل المقبل رافضًا محاولات التجديد رغم عروض القناة المغرية.

وأوضت نيابة النقض بإلغاء قرار وضع محمد أبوتريكة على قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة وهو ما جعله يلمح إلى عودته لمصر قريبًا من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر.

ومن المنتظر أن يعود محمد أبوتريكة إلى مصر عقب جلسة 18 أبريل، التي تحدد الرد النهائي على الطعن المقدم بشأن قرار إدراج اسمه على قوائم الإرهابيين على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة العليا.

وكانت نيابة النقض قد أوصت مجددا في مذكرتها بإلغاء قرار إدراج نجم الكرة السابق محمد أبو تريكة على قائمة الإرهابيين المتهمين بتمويل جماعة الإخوان السابق

محمد أبوتريكة

بدأ حياته الكروية باللعب مع نادي الترسانة كناشيء ثم انتقل إلى الفريق الأول للنادي واستطاع الصعود به إلى الدوري الممتاز المصري ولعب معهم 4 مواسم، ثم انتقل إلى النادي الأهلي واستطاع إحراز سلسلة من البطولات والإنجازات المتتالية محلياً وعالمياً، أبرزها برونزية كأس العالم للأندية عام 2006 حيث حقق لقب هدّاف البطولة وقتها، بالإضافة إلى 5 بطولات دوري أبطال أفريقيا أعوام: 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، و4 كأس السوبر الأفريقي، كما أحرز أيضاً 7 بطولات دوري و3 كؤوس و4 كؤوس سوبر محلية مع النادي الأهلي، وفي عام 2012 انتقل إلى بني ياس على سبيل الإعارة حيث أحرز معهم بطولة الخليج للأندية لكرة القدم ثم عاد مرة أخرى إلى الأهلي عام 2013 واستطاع إحراز بطولة دوري أبطال أفريقيا 2013 للمرة الخامسة له مع الأهلي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري