تواصل معنا عبر

الزمالك

عروض تدريب خليجية لإيهاب جلال تحسبا لرحيله


إيهاب جلال
بعد الخروج الإفريقي المفاجئ وتوقع برحيل أيضًا مفاجئ، تلقى المدير الفني لنادي الزمالك ” إيهاب جلال “، عروضًا خارجية من أندية سعودية وإماراتية لتولي تدريب أحدهما خلال الفترة المقبلة.

إيهاب جلال مطلوب في الخليج:

وعليه فقد جاءت العروض لإيهاب جلال عن طريق وكيل أعماله تامر النحاس، الذي تحدث مع مدرب الزمالك بخصوص العروض المقدمة إليه، لكنه رفض مناقشة الأمر من الأساس بسبب ارتباطه بعقد مع الزمالك، ولا تزال هناك مباريات متبقية من مسيرة الفريق بمسابقة الدوري المحلي، وكأس مصر.

ويرفض مجلس الزمالك مبدأ رحيل جلال خلال الوقت الحالي، رغم خسارة بطولة الكونفدرالية، بعد توديعها مبكرًا بالخسارة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي بدور الـ 32 بركلات الترجيح.


يذكر أن إيهاب جلال، كان قد أستهل مشواره التدريبي في يناير المُنصرم قادمًا من إنبي، وظل الفريق متذبذب المستوى، إلى ان وصل مع المدرب المصري إلى مشارف المرطز الثاني، بعد ان حقق إيهاب مع الفريق لسبعة إنتصارات متتالية.

الزمالك وأسباب إلغاء السفر للإمارات:

يذكر أن الفريق كان على مشارف السفر للإمارات لخوض ودية هناك، إلا إلغاء سفر الفريق الأول لمدينة الإمارات وخوض وديته امام نادي النصر أربك الحسابات، وتحدث نادي الزمالك مؤكدًا على إلغاء سفره إلى الإمارات لخوض مباراة ودية ضد النصر خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بسبب مشكلة تنظيمية.

وكان من المقرر أن يسافر الزمالك، إلى مدينة الإمارات الجمعة المقبل لمواجهة نادي النصر الإماراتي وديًا، بعد خروجه على أرضه من دور الـ 32 من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية الأحد الماضي، في مفاجأة مدوية أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي.

يذكر أن نادي الزمالك صاحب “المركز الثالث في الدوري المصري” كان قد أعلن صباح أمس الثلاثاء، إنه ألغى السفر لدولة الإمارات الشقيق نظرًا لعدم التزام الشركة المنظمة ببنود العقد المبرم مع إدارة النادي.

توقف المسابقة بسبب المنتخب:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى توقف المسابقة المحلية بسبب سفر منتخب مصر إلى سويسرا للدخول في معسكر تدريبي مغلق يتضمن خوض مباراتين وديتين ضد منتخبي البرتغال واليونان في الثالث والعشرين والسابع والعشرين من الشهر الجاري.

وفي هذا الشأن تحدث مدير الكرة بالزمالك، الكابتن  أيمن حافظ، حول خطة الفريق البديلة بعد إلغاء رحلة الإمارات: “الفريق سيخوض مباراتين وديتين ضد سيراميكا كيلوباترا وبتروجيت استعدادًا لمواجهة النادي الإسماعيلي في مباراة قد تحسم الصراع على المركز الثاني في الدوري”.

حزن شديد وأمل قريب:

وتشهد أروقة وجدران نادي الزمالك حزنًا شديدًا جراء الخروج الإفريقي الغير متوقع، خاصة والكل داخل النادي وخارجه- جماهير نادي الزمالك- كانت تمني النفس بخوض المنافسة على البطولة القارية، وعلى الرغم من ضعف المردود النفسي جراء المشاركة في البطولة، إذا انها تصنف في المستوى الثاني، بعد بطولة دوري الأبطال الإفريقية، إلى أن الخروج بهذا الشكل المُهين، أدخل الجميع (جماهير، لاعبين، جهاز فني ومجلس إدارة)، في حالة من الحزن الشديد، ومن المتوقع ألا تنقشع هذه الحالة إلا بقنص المركز الثاني المؤهل للبطولة الإفريقية لل[طال في العام المقبل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك