تواصل معنا عبر

الزمالك

عزيز الشافعي لجماهير الزمالك: “ربنا يصبركم على مابلاكم !!”


تحدث المؤلف والمُلحن “عزيز الشافعي”، والمعروف بإنتمائه الشديد للقلعة البيضاء، حول أهم مايميز الزمالك في أعقاب تولي إيهاب جلال الإدارة الفنية للفريق، وما سيجنيه الفريق في قادم المواعيد، وكذا الأسباب التي أدت لتراجع مستوى الفريق الفني ومن ثم تراجع ترتيبه بجدول مسابقة الدوري.

أحمد أيوب يلمح لإراحة نجوم الفريق الكبار:
وفي هذا الأمر تحدث عزيز الشافعي، مشددًا على أن جماهير الزمالك بالملايين، فهي من شأنها أن تشكل بلاد- نسبة إلى كثرة أعدادهم-، والوضع الحالي للفريق لايليق بهذا الجممهور العريق على الإطلاق، كما أوضح على أن تدهور مستويات الفريق في الموسم الحالي والموسمين السابقين، راجع إلي التخبط الإداري في الفريق والذي أدى بدوره لتغيير جلد الفريق والقوام الأساسي من اللاعبين، وهذا من شأنه أن يجعل الفريق في حالة عدم إتزان واضحة.


كما عبر الشافعي، في حديثه عن ثقته الكاملة في تغيير مسار الفريق وتطوره على يد القيادة الفنية للفريق لإيهاب جلال، بشرط تسليم مقاليد الأمور كاملة له ولجهازه المعاون فيما يخص فريق الكرة.

أما فيما يتعلق بلاعبي المنتخب الوطني وأدائه في المونديال، توقع الشافعي أن يتألق المنتخب في المونديال بقيادة الفرعون المصري “محمد صلاح”، مشيرًا إلى أن حظوظ منتخب مصر في تجاوز الدور الأول للمونديال قائمة وبقوة.

رأي أحمد أيوب في قرار الـ 25 لاعب:
وفي نهاية حديثه، وجه الشافعي رسالة لجمهور الزمالك، قال لهم فيها نصًا: “ربنا يصبركم على مابلاكم، وإن شاء الله البلاء يزول وكل شئ يرجع لوضعه”.

كانت هذه التصريحات صادرة عن عزيز الشافعي “المؤلف والمُلحن المشهور والمعروف بإنتمائه للقلعة البيضاء”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم توجيه إستفسار له حول رأيه في نادي الزمالك ومردوده الفني الحالي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك