تواصل معنا عبر

الاهلي

عصام عبد المنعم: فرصة تأهل الأهلي من تونس صعبة.. ويجب تذكير اللاعبين بجيل 2006


أكد عصام عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق، ورئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن فرصة تأهل النادي الأهلي من رادس أمام الترجي التونسي، سوف تكون صعبة، وعلى اللاعبين أن يعلموا بأنهم لا بد أن يتحلوا بالرجولة والإلتزام.

رئيس اتحاد الكرة السابق يكشف الفرق بين جيل الأهلي الحالي و2006

وقال عبد المنعم في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن الفوز كما حدث في الماضي، لا بد أن لا يزيد عن حده، وعدم إغفال مدى قوة الترجي التونسي.


وأضاف:” عندما كنت قائدا للأهلي، كان هناك اجتماع مع الإدارة، وبعدها نجلس كلاعبين فقط، والكل يتحدث، لشحن أنفسنا معنويا، لأن اللاعبون لهم المجد إن فازوا وعليهم اللوم إن خسروا، ولا بد أن يفعل لاعبو الأهلي ذلك، لوحدة الفريق، والإصراف في الأمل تخدير”.

وطالب عبد المنعم، إنه يجب أن يتعلم الجهاز الفني للأهلي واللاعبين من الأخطاء الماضية في مباريات الترجي قبل لقاء العودة بدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال السبت المقبل.

وأوضح أنه يجب أن يكون جزء من الإعداد لمباراة رادس هو تذكير اللاعبين بالمواقف السابقة.

وأشار رئيس الاتحاد المصري السابق إلى أنه وقت مباراة الصفاقسي وهدف أبو تريكة الشهري، اللاعبين كانوا قد وصلوا لمرحلة كبيرة النضج وأن البعض كان بمثابة المدرب داخل الملعب، وهذا القدر من النضوج غير موجود في الجيل الحالي.

وشدد عصام عبد المنعم على أن مباراة رادس المقبلة ليست مباراة تجارب بل مباراة خبرات.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي