تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

عضو الكاف: عودة “غالي” للمنتخب حتمية.. وعلى “كوبر” تغيير طريقته لهذا السبب


غالي

أكد عبد المنعم شطة، رئيس الإدارة الفنية بالاتحاد الإفريقي، “كاف”، أن أزمة حسام غالي، لاعب الأهلي السابق والمنضم حديثًا إلى صفوف النصر السعودي، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت قيادة المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر، لابد أن يتم حلها.

ولفت شطة، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، إلى أن المنتخب بحاجة لجهود غالي في مونديال روسيا المقبل 2018، خاصة بعدما نجح الفراعنة في حسم التأهل إلى منافسات كأس العالم.


حسام غالي

حسام غالي

شطة: منتخب ينقصه التجانس والثبات

واستطرد شطة، “هناك لاعبون مميزون في الإسماعيلي، أبرزهم إبراهيم حسن، ولا بد أن ينضم إلى المنتخب في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المنتخب لا يشارك فيه سوى أربعة لاعبين فقط، ولا بد من إشراك أكبر قدر ممكن منهم”.

وعما ينقص منتخب مصر قبل خوض منافسات مونديال روسيا، أوضح عضو الكاف، أن منتخب مصر ينقصه الثبات والتجانس في الفترة المقبلة، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، مشددًا على أن كوبر عليه اللعب بطريقة مختلفة عن تلك التي يطبقها، وإقامة معسكر طويل يستمر لما يقرب من أسبوعين، حتى ينسجم اللاعبين”.

واختتم شطة قائلًا، “على كوبر تغيير طريقة لعبه، لأنه هناك بعض اللاعبين، لا يجيدون طريقة لعبه، ولا بد أن يعدل منها قبل المشاركة في المونديال”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال