تواصل معنا عبر

الدوري المصري

عضو مجلس إدارة المصري: يحدد الموعد الرسمي لإفتتاح ستاد بورسعيد وعدد الحضور


ستاد بورسعيد

أكد السيد / طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، على أن ستاد المصري ببورسعيد بات مهيئًا لخوض مباريات الكرة عليه.

بطولة الكونفيدرالية وستاد بورسعيد:


كما أوضح هاشم، على أن مباريات النادي المصري ببطولة الدوري المصري ستُلعب على أرضية ستاد برج العرب بالأسكندرية، كما هو متفق عليه سالفًا بين النادي المصري ولجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري، ولكن فيما يخص المباريات الإفريقية للفريق “بطولة الكونفيدرالية الإفريقية”، فالأمر مختلف تمامًا، حيث أن تلك المباريات هي من ستجرى فعالياتها على عشب ستاد بورسعيد.

جهود رئيس المصري، وأعداد الجماهير:

كما نوه هاشم إلى أن ستاد بورسعيد ظل مغلقًا طيلة 6 أعوام، منذ أحداث مذبحة بورسعيد، إلا أن جهود رئيس النادي السيد / سمير حلبية في اللعب على ارض بورسعيد بالفعل أتت ثمارها، كما أنه قام بالتصديق والموافقة من قبل الداخلية بدخول مايوازي الـ 10 آلاف مشجع إلى مدرجات ستاد بورسعيد.

تأبين روح الضحايا:

كما أشار إلى أنه سيتم وضع شارة سوداء على أحد المدرجات كاملة لتأبين روح الضحايا، كما سيتم إستقدام موافقات من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم للوقوف دقيقة حداد قبل إنطلاق المباريات عليه.

كانت تلك التصريحات صادرة من طارق هاشم، على أثير شبكة إذاعة الشباب والرياضة، بعد أن تم توجيه عدة اسئلة هامة له، والتي كان منها، إلى متى سيظل ستاد بورسعيد مغلقًا؟


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري