تواصل معنا عبر

الاهلي

عضو مجلس الإدارة بالأهلي يدعم فريق الطائرة قبل مواجهة الجيش بالكأس


الاهلي
فريق الطائرة بالأهلي

حرص مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة مران الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي، أمس الأحد، لدعم اللاعبين قبل لقاء فريق الجيش المقرر له في السادسة مساء غدا الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر.
وأكد مروان خلال زيارته لمران الفريق، على ثقته ومجلس الإدارة، في قدرة الجهاز الفني واللاعبين على الفوز بالمباراة والتأهل للدور النهائي من الكأس والتتويج باللقب الثاني هذا الموسم، لافتا إلى أن الأهلي بشهادة الجميع هو الفريق الأفضل في مصر وإفريقيا.
كما حرص عضو مجلس إدارة الأهلي، على زيارة فريق الكرة الطائرة سيدات في فندق الإقامة بمعسكر الفريق الحالين للشد من أزر الفريق قبل المشاركة في بطولة إفريقيا المقرر لها في تونس خلال الفترة من 6 إلى 16 إبريل الجاري.
وأوضح مروان للجهاز الفني بقيادة حمدي الصافي، أن المجلس يثق في قدرة الفريق على الفوز باللقب للعام الثالث على التوالي والتأهل إلى كأس العالم للأندية، لافتا إلى أن الأهلي يضم أفضل عناصر الكرة الطائرة للسيدات في مصر وإفريقيا.
وطالب عضو المجلس، لاعبات الفريق بالتركيز بشكل تام في البطولة، وعدم الإلتفات لأية استفزازت قد يتعرض لها الفريق من الجماهير التي ستحضر المباريات.

 



loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي