تواصل معنا عبر

الاهلي

عقوبة على صالح جمعة


رد صالح جمعة على المقاصة

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرض عقوبة مالية على صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأحمر بسبب غيابه عن أداء البرنامج التأهيلي الخاص به قبل مباراة العودة امام الوداد المغربي.

كان صالح جمعة، قد تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي والنجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، ولم يستطع استكمال المباراة، واضطر البدري للدفع بوليد سليمان في العشرين دقيقة من عمر المباراة بدلًا منه.

وغاب اللاعب عن مباراة ذهاب نهائي دوري الابطال التي اقيمت امام الوداد المغربي السسبت الماضي، وطلب البدري من الجهاز الطبي للفريق الأحمر تحت قيادة خالد محمود، سرعة تجهيز اللاعب لخوض مباراة الإياب السبت المقبل.

صالح جمعه

صالح جمعه

جمعة يغيب عن تدريباته التأهيلية

وتغيب صالح جمعة، عن تدريبات الأهلي التأهيلية خلال اليومين الماضيين، مما دفع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة لفرض عقوبة مالية وفقاً للائحة العقوبات.

 

ويستعد الفريق الأحمر، لمواجهة الوداد يوم السبت القادم على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في إياب الدور النهائي من دوري الأبطال الأفريقي.

يذكر أن الأهلي يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بما يزيد عن 1-1، خاصة وان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

المزيد من الاهلي