تواصل معنا عبر

عالمي

على الرغم من إستفادته.. مدرب هدرسفيلد عن حكم الفيديو “يقتل إثارة المباريات”


حكم الفيديو

تصريح فاجنر الرافض لحكم الفيديو:
على الرغم من إلغء هدف ضد فريقه، وعلى الرغم من إستفادته بالكلية من هذا الإجراء الصادر عن تقنية حكم الفيديو، إلا أنه أظهر إنزعاجًا شديدًا منه، بحجة انه “يقتل إثارة المباريات”.

كان هذا هو تصريح المدير الفني لنادي هيرسفيلد ديفيد فاجنر، عشية أمس، عندما واجه فريقه عملاق الكرة الإنجليزية مانشستر يونايتد في دور الـ 16 لكأس الإتحاد الإنجليزي، تلك المباراة التي أنتهت بفوز الفريق المانشستراوي بهدفين دون رد.


حكم الفيديو يلغي هدف لليونايتد:
وترجع الإشارة والإتهام لحكم الفيديو عندما لم يحتسب الحكم المساعد تسللاً على لاعب مانشستر يونايتد خوان ماتا، لكن بعد لحظات لجأ حكم المباراة إلى إعادة الفيديو وألغى الهدف، وأظهرت الإعادة التلفزيونية أنه لو كان ماتا متسللاً، فسيكون ذلك بمسافة ضئيلة جداً، وليس بسبب خطأ من الحكم المساعد، ويعتقد كثيرون أنه كان ينبغي احتساب الهدف بداعي وجود اللاعبين على الخط ذاته.

ماتا يؤيد حكم الفيديو:
وعلى الرغم من ذلك، فقد أيد ماتا وجود حكم الفيديو في المباريات، قائلًا: “أؤيد إستخدام نظام إعادة الفيديو، وأعتقد أنه يفيد كرة القدم، خاصة في القرارات المهمة، لتصبح الأمور أكثر عدلًا بعض الشيء، لكن يبدو في هذا اللقاء أن الأمر لم يكن واضحًا جدًا”


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي