تواصل معنا عبر

المحترفين

على خطى صلاح.. النني يدعوا الجميع للإحتفال معه بعيد الأم


محمد النني
على خطى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ولاعب منتخب مصر، هنأ لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي ” محمد الننى “، الأمهات بمناسبة عيد الأم الذي يحل اليوم الأربعاء الموافق 21 مارس.

محمد النني يحتفل بعيد الأم:

وفي هذا الأمر نشر النني تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر قائلًا فيها: “كل سنة وكل أم بخير وصحة وسعادة يا رب، لكن أمى مش محتاجة لعيد علشان افتكرها، عيدوا عليها بدعائكم”.

محمد صلاح يفاجئ والدته:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أهداء لاعب المنتخب المصري، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، والده ووالدته وزوجته ووالدتها، رحلات عُمرة بمناسبة عيد الأم، قبل سفره إلى سويسرا حيث معسكر المنتخب الوطني إستعدادًا لمونديال روسيا القادم.

تقارير قادمة من مسقط رأس محمد صلاح:

وبحسب التقارير الإخبارية القادمة من بلد اللاعب محمد صلاح، فقد أكد عمدة قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بالغربية، مسقط رأس محمد صلاح، أن أسرة صلاح غادرت إلى إنجلترا قبل المباراة الماضية، كما غادرت والدته وزوجته متجهين إلى إنجلترا، حيث من المقرر توجههم جميعاً إلى المملكة العربية السعودية لأداء عمرة شهر رجب.


كما أضاف عمدة نجريج، أن صلاح أهدى والدته خمس رحلات عمرة، ورحلتي حج، كما أشار عمدة نجريج إلى حرص صلاح الدائم على الاتصال بوالدته قبل بداية أي مباراة.

وأكد أنه أهدى والد زوجته عمرة قبل وفاته بشهرين، بعد أن علم أن حالته الصحية سيئة، وكانت أمنيته قبل وفاته زيارة بيت الله الحرام، وعلى الفور قام بحجز تذكرتين لوالد ووالدة زوجته إلى المملكة العربية السعودية لتحقيق أمنيتها.

كما أوضح عمدة نجريج، أن صلاح سوف يغادر، اليوم الثلاثاء، إلى سويسرا، للانضمام إلى صفوف المنتخب، استعدادًا لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

صلاح وسباق الهداف الإنجليزي:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان محمد صلاح على موعد دائم للمنافسة على الألقاب، فعلى صعيد المنافسة داخل الريدز ليفربول فقد سجل صلاح 36 هدفاً وصنع 12 هدفاً في 41 مباراة بكل المسابقات خلال موسمه الأول مع ليفربول، وسجل فيرمينو 23 هدفاً هذا الموسم في كل المسابقات التي خاضها، مقابل 14 هدفاً لزميله السنغالي ماني، ويتصدر ليفربول قائمة الفرق المسجلة للأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 28 هدفاً.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين