تواصل معنا عبر

الزمالك

على طريقة صفقة القرن.. صورة “بيضاء” توضح موقف المدير الفني الجديد للزمالك


جروس

على طريقة صفقة القرن الشهيرة، أعلن نادي الزمالك المصري عبر موقعه الرسمي عن التعاقد الرسمي مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

صورة يوسف وأحمد مع جروس تحسم تعاقده مع الزمالك:

حيث دلل نادي الزمالك على ذلك بإلتقاط صورة للمدير الفني الجديد تجمعه هو وعضو مجلس إدارة النادي، الكابتن إسماعيل يوسف، ومعهم أحمد مرتضى منصور، في صورة أعادت للأذهان وقائع صفقة القرن الشهيرة، والتي جمعت كل من عبد الله السعيد وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى وأمير مرتضى منصور في صورة واحدة.


تفاصيل عقد جروس:

وعليه فقد أوضح نادي الزمالك أنه بالفعل تمم تعاقده مع جروس لمده موسمين قادمين مقابل مليون دولار سنويًا.

وجائت اللحظات الأخيرة من إبرام العقود بعد ان عقد عضو مجلس إدارة الزمالك إسماعيل يوسف، والعضو السابق بالمجلس أحمد مرتضى منصور، جلسة مع جروس في الجونة بمدينة الغردقة اتفقوا خلالها على كل الخطوط العريضة للتعاقد.

السيرة الذاتية لكريستيان جروس:

ويمتلك جروس صاحب الـ 63 عامًا، سيرة عظيمة وإنجازات طيبة خلال مسيرته التدريبية حيث فاز بلقب الدوري السويسري في أربع مناسبات سابقة مع الفريق السابق لمحمد صلاح “بازل السويسري”، ومرتين مع فريق محمود عبد المنعم كهربا السابق “جرازهوبرز”، كما أحرز كأس سويسرا في خمس مناسبات سابقة مع كلا الفريقين، وكذلك حصد ثلاثة ألقاب مع نادي أهلي جدة السعودي الذي كان محطته الأخيرة في عالم التدريب.

صعود وهبوط:

ويأتي المدير الفني الجديد كريستيان جروس إلى نادي الزمالك بعد رحيل المدير الفني المصري إيهاب جلال مؤخرًا عن تدريب الفريق اللأبيض بسبب سوء النتائج، على ان يتولى خالد جلال المهمة مؤقتًا خلفًا له، تمهيدًا لبداية جروس من بداية الموسم المقبل.

نادي الزمالك:

وفي سياق متصل، خرج الزمالك مبكرًا من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، كما تراجعت مسيرة الفريق في الدوري المصري، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 55 نقطة بفارق 27 نقطة خلف النادي الأهلي المتصدر وهو البطل الرسمي للمسابقة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك