تواصل معنا عبر

الاهلي

على غرار عبد الله السعيد.. الأهلي يفاجئ الجوكر بقرار صادم


أحمد فتحي

في مفاجأة غير متوقعة، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفع اسم لاعبه الدولي أحمد فتحي، ظهير أيمن القلعة الحمراء، من كشف مكافآت التتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

أحمد فتحي على قائمة المحرومين:

وكان الأهلي قد توج ببطولة الدوري المصري الممتاز، قبل انتهائها بـ ستة أسابيع كاملة، ليقتنص اللقب للمرة الـ 40 في تاريخه والثالث على التوالي.

وبحسب المصادر الإخبارية الصادرة من القلعة الحمراء فإن جهاز الكرة بالنادي الأهلي كان قد رفع اسم أحمد فتحي من كشف مكافآت الدوري، التي حصل عليها اللاعبون من قبل تركي آل الشيخ رئيس النادي الشرفي ورئيس الاتحاد العربي، والتي وصلت قيمتها لـ27 الف دولار أي ما يعادل 500 ألف جنيه لكل لاعب.


وجاء رفع أسم أحمد فتحي، بعد حصوله على ترضية مالية منفردة أثناء تجديد تعاقده، في الوقت الذي تُناقش الإدارة الحمراء حالياً مساواة الثلاثي شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان، الذين قاموا أيضًا بتجديد عقودهم مؤخرًا، بأحمد فتحي، تجنبًا لحدوث فتنة داخل الفريق.

لماذا أحمد فتحي:

وكان فتحي قد أثار أزمة أثناء تجديد تعاقده مع النادي الأهلي حيث طالب بزيادة عقده الجديد، بعد العروض المالية الضخمة، التي وصلت إليه خلال الفترة الماضية.

يذكر، أن الأهلي يستعد لمواجهة طنطا، في تمام الثامنة من مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 لبطولة الدوري الممتاز.

على خطى عبد الله السعيد:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد اعلن من ذي قبل عن حرمان ومنع لاعبه الدولي، صاحب أشهر أزمة على الساحة الرياضية الكروية في القُطر المصري، عبد الله السعيد، من نفس المكافأة، والتي سينالها لاعبي الفريق الأول بالأهلي، تقديرًا لجهودهم المبذولة طوال الموسم الحالي، والتي توجها الأحمر بحصوله على النجمة الرابعة في تاريخه.

تساؤلات:

ولكن الأمر هنا مختلف بالنسبة للسعيد فيعتبر المنع هنا عقابًا على توقيعه للزمالك دون علم إدارة النادي الأهلي، فما الداعي إذن من حرمان فتحي من هذه المكافأة؟


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي