تواصل معنا عبر

المحترفين

علي جبر في الأهلي؟ وكيل اللاعب يجيب


حجازي وعلي جبر

أنتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء وتقارير تفيد بقرب إنتقال نجم دفاع نادي الزمالك ومنتخب مصر المُعار لنادي ويست بروميتش ألبيون ” علي جبر “، ولكن هل لهذه الأنباء و التقارير من جذور صحيحة أم أنها إجتهادات وتكهنات.

علي جبر ورأي تامر النحاس:

في هذا الأمر شدد تامر النحاس وكيل أعمال على جبر مدافع الفريق الكرة الأول بالزمالك والمعار لنادي ويست بروميتش الإنجليزي على عدم صحة الأنباء التي ترددت حول إقتراب المدافع الدولي من الإنتقال للأهلى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما زعم البعض.


تصريحات تامر النحاس:

يذكر أن اللاعب كان قد إنتقل لنادي وست بروميتش من الزمالك في يناير الماضي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو، مع وجود بند بإحقية النادي الإنجليزي في شراء اللاعب بصورة نهائية مقابل مليوني و 200 ألف يورو.

كما أردف النحاس فى تصريحاته على أن عقد إعارة جبر يقضى بأحقية النادى الإنجليزي في ضم اللاعب نهائيا من الزمالك نظير سداد 2 مليون و 200 ألف يورو، وفي حال عدم حدوث ذلك سيعود جبر للقلعة البيضاء ولا دخل للنادي الأهلى بالأمر من الأساس.

تركي آل الشيخ:

وتجدر الإشارة فس هذا الأمر إلى ان أنباء إقتراب المدافع الدولي للنادي الأهلي، كانت قد أزدادت بعد تغريدة المستشار السعودي “تركي آل الشيخ”، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي بتويتر والتي قال فيها نصًا: “مطلوب مدافع دولي الدوري الإنجليزي”، لتزداد من بعدها التكهنات في إحتمالية إنتقال جبر من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى النادي الأهلي.

خاصة والنادي الأهلي يعاني في هذه الفترة من ندرة المدافعين المميزين، بعد خروج أحمد حجازي من تشكيلة الأهلي الرسمية بإحترافي الخارجي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رأي حسام البدري:

ويدعم هذه الفكرة بقوة، تصريحات حسام البدري “المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي”، في أكثر من مناسبة في إحتياج الأحمر لمدافع من العيار الثقيل، لتدعيم الفريق قبل الدخول في معتركه الإفريقي بدوري الأبطال.

أيضًا جائت تصريحات آل الشيخ من ذي قبل بقدوم أربعة صفقات من العيار الثقيل للنادي الأهلي، لتفتح بابًا من التكهنات حول اللاعبين القادمين للأهلي، لن تغلق إلا مع مشارف الصيفية القادمة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين