تواصل معنا عبر

الدوري المصري

الدوري المصري.. الزمالك يتعثر أمام إنبي


الزمالك وإنبي

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام نظيره إنبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري العام.

 


وأهدر باسم مرسي مهاجم الزمالك ركلة جزاء للأبيض في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، بعدما تصدى لها علي لطفي ببراعة عالية.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الثامنة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد إنبي إلى النقطة الثانية في المركز الرابع عشر.

الزمالك وإنبي

الزمالك وإنبي

التشكيل الرسمي للزمالك

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: على جبر – محمود علاء – مؤيد العجان – حازم إمام

الوسط: طارق حامد – محمد أشرف “روقة” – أحمد داودا

الهجوم: عبدالله جمعة – أحمد مدبولي – باسم مرسي

التشكيل الرسمي لإنبي

 

وجاء تشكيل إنبي كالتالي:-

 

حراسة المرمى: علي لطفي

الدفاع: علي فوزي – رامي صبري – أحمد يونس – أحمد عبد العزيز

الوسط: حمدي فتحي – محمود توبة – عثمان دياباتي – أبو بكر ديارا

الهجوم: صلاح محسن – شيباني تراوري

 

جاء الشوط الأول قوي وسريع بين الفريقين ومالت الأفضلية إلى فريق الزمالك بفضل تحركات عبدالله جمعة وأحمد مدبولي وباسم مرسي، بينما أعتمد إنبي على الجهمات المرتدة بفضل تحركات صلاح محسن و شيباني تراوري التي شكلت بعض الخطورة على مرمى أحمد الشناوي.

 

ففي الدقيقة 18 أهدر مؤيد العجان الظهير الأيسر للزمالك فرصة خطيرة على مرمى إنبي بعدما استقبل كرة عائدة من دفاعات الفريق البترولي سددها بيمناه على يمين علي لطفي حارس المرمى.

 

وفي الدقيقة 23 تألق أحمد الشناوي وتصدى لتصويبة قوية من شيباني تراوري مهاجم الفريق البترولي، وبعدها سدد أبوبكر ديارا تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء نجح أحمد الشناوي في التصدي لها ببراعة.

 

وفي الدقيقة 40 حصل محمد أشرف “روقة” لاعب وسط الزمالك على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي مع محمد حمدي لاعب إنبي، وبعدها بدقيقتين تلقى علي فوز البطاقة الصفراء الأولى من نصيب لاعبي إنبي بعد تدخل عنيف مع أحمد مدبولي، لينتهي بعدها الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك ضغطه على الفريق البترولي من أجل أحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 52  وكاد أحمد الشناوي أن يكلف الزمالك هدفا بعدما فشل في السيطرة على الكرة العرضية لتسقط من يده وتصل لأبو بكر ديارا لاعب إنبي، لكن الأخير يفشل في التصرف بالكرة ليضيع هدف محقق للفريق البترولي.

 

وفي الدقيقة 61 أجرى الزمالك تغييران بنزول رزاق سيسيه بدلا من أحمد مدبولي، وكابونجو، قبل أن يدخل أحمد توفيق بدلا من حازم إمام المصاب.

 

وفي الدقيقة 77 ومن مهارة عالية لمؤيد العجان وعرقلة من أسامة جلال يحتسب حكم اللقاء محمد الصباحي ركلة جزاء للزمالك، فشل باسم مرسي في إحراز هدف التقدم للأبيض بعدما تألق علي لطفي وتصدى للكرة ببراعة.

 

وفي الدقيقة 81 تألق أحمد الشناوي وتصدى لهدف مؤكد من تصويبة عرفة السيد مهاجمم الفريق البترولي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري