تواصل معنا عبر

الاهلي

عماد وحيد ييوجه الشكر لـ”يد الأهلي” علي مجهوداتهم الفترة الماضية


يد الاهلي
وجه عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر للاعبي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة عاصم حماد على مجهودهم الكبير خلال بطولتي السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية.
وأكد وحيد للاعبي الأهلي والجهاز الفني خلال استقباله لهم بمطار القاهرة فجر اليوم الثلاثاء، أنهم كانوا عند حسن ظن مجلس الإدارة والجماهير ونجحوا في رفع اسم الأهلي عاليًا وحققوا بطولتي السوبر وكأس الكؤوس عن جدارة واستحقاق بعد أداء متميز طوال مشوار الفريق.
وقال عضو مجلس الإدارة للاعبين، إن الجميع لمس حالة الإلتزام الكبيرة التي كانوا عليها في المغرب، موضحا لهم أن مروان هشام عضو المجلس ورئيس البعثة نقل للإدارة صورة إيجابية للغاية عن الفريق.
وأوضح وحيد أن مسئولي النادي والجماهير يقدرون تماما حجم الجهود التي بذلها الجهاز الفني واللاعبين للفوز بالسوبر وكأس الكؤوس وينتظرون الفوز بالدوري والكأس في الأيام المقبلة.
وأشاد عماد وحيد بالدور الكبير الذي لعبه مروان هشام عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في المغرب وأثنى على المجهود الكبير الذي بذله طوال فترة إقامة الفريق بالمغرب وتزليله لكافة الصعوبات التي واجهت الأهلي حتى لحظة التتويج بالبطولة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي