تواصل معنا عبر

المحترفين

عمارة: أعترض على صفقة “محسن” والأهلي لا يحتاج حسام غالي “المحظوظ”


حسام غالي

اعترض محمد عمارة نجم نادي الأهلي المعتزل، على الثمن الذي اشترى به ناديه، صلاح محسن مهاجم نادي إنبي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشددا على أنه لا يوجد لاعب في مصر يساوي 38 مليون جنيه.

عمارة: صلاح محسن لا يساوي 38 مليون جنيه

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد، عبر قناة “دي ام سي سبورتس”: “الفائز الوحيد في هذه الصفقة هو نادي إنبي، فقد انتعشت خزينته بهذا المبلغ الكبير، والذي يعتبر نجاحا لقطاع الناشئين بالنادي، بقيادة إمام محمدين”.


وتابع عمارة: “باكا لاعب النادي الأهلي، أيضا ثمنه غال جدا، فقد اشتراه الأهلي بما يقرب من 24 مليون جنيه، ولكن لا يشارك بالشكل المطلوب”.

وأتم: “مجلس الأهلي الحالي بقيادة محمود الخطيب، له إيجابيات ومنها الإعارات التي خرجت للسعودية، ولكن هناك سلبيات من خلال شراء لاعب بقيمة 38 مليون جنيه”.

عمارة: الأهلي يجني ثمار ما زرعه محمود طاهر

وشدد عمارة على أنه لا يزال فريق الكرة يجني ثمار عمل المجلس السابق بقيادة المهندس محمود طاهر، مشيرًا إلى أن اللاعبين الذين يشاركون في الوقت الحالي، كانوا من عهد المجلس السابق.

وقال عمارة: “لا أتحيز لخشص للأخر، ولكن من وجهة نظري أن فريق الأهلي الحالي من صناعة محمود طاهر، مع كامل الاحترام للمجلس الحالي بقيادة محمود الخطيب”.

وواصل عمارة: “المجلس الحالي أبرم العديد من الصفقات المميزة، وهذا يستحقون عليه الإشادة، ولكن الفريق الحالي لا يزال من صناعة المجلس السابق بقيادة طاهر”.

عمارة: حسام غالي عاد ليعتزل في الأهلي بخلافي

وأكد أن الأهلي لا يحتاج حسام غالي لاعب النصر السعودي السابق، في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن عودته للفريق تأتي بمثابة التكريم له.

وقال عمارة: “حسام غالي لاعب كبير، وأنا من أشد المؤمنين بموهبته، ولكن الأهلي لا يحتاجه في الوقت الحالي، فهناك أكثر من لاعب مميز في النادي أمثال وليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد فتحي.. حسام غالي محظوظ، لقد عاد للأهلي ليعلن اعتزاله وهو يرتدي القميص الأحمر، أنا رحلت عن الأهلي واعتزلت في النادي المصري”.

محمد عمارة

محمد عمارة

ترتيب الدوري المصري

1- الأهلي 54 نقطة

2 – الإسماعيلي 45 نقطة

3 – المصري البورسعيدي 41 نقطة

4- الزمالك 36 نقطة

5 – سموحة 35 نقطة

6 – إنبي 32 نقطة

7 – المقاولون العرب 31 نقطة

8 – الداخلية 29 نقطة

9 – الإنتاج الحربي 29 نقطة

10 – طلائع الجيش 29 نقطة

11 – بتروجت 28 نقطة

12 – الأسيوطي 26 نقطة

13 – مصر المقاصة 25 نقطة

14 – الاتحاد السكندري 22 نقطة

15 – طنطا 21 نقطة

16 – وادي دجلة 20 نقطة

17 – النصر 14 نقطة

18 – الرجاء 12 نقطة


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين