تواصل معنا عبر

المحترفين

عمرو جمال يروي كواليس مثيرة في أزمة استبعاده من بيدفيست


عمرو جمال

أكد عمرو جمال لاعب النادي الأهلي، والمعار إلى نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، أنه استفاد من تجربة اللعب في دوري جنوب إفريقيا، كاشفا النقاب عن كواليس وأسباب عدم مشاركته مع ناديه.

وأضاف عمرو جمال في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “حصلت على عرض في الفترة الأخيرة، وتحدثت مع مسئولي النادي، فقال لي المدير الفني إنه سوف يستبعدني من حساباته لأنني سوف أرحل في فترة الانتقالات الشتوية، فليس من المنطقي الاعتماد علي وأنا سأرحل، وكان لا بد من تجهيز البديل”.


عمرو جمال: تراجعت عن الرحيل من بيدفيست

وأضاف عمرو جمال: “أخطرت المدير الفني أنني أركز بشدة مع الفريق، وفكرت في الموضوع، ووجدت أن أي فريق يرغب في ضمي سوف يكسر إعارتي وسيدفع إلى بيدفيست والنادي الأهلي أيضا”.

عمرو جمال

عمرو جمال

وكان جيفن هانت، المدير الفني لفريق بيدفيست الجنوب إفريقي قد أعلن أنه وافق على طلب عمرو جمال الرحيل رغم عدم وصول أي عروض رسمية للنادي.

وقال هانت: “فترة الانتقالات انتهت ولم يطلب أي فريق ضمه نهائيًا، قلت له هذا شئ جيد نريدك معنا عليك أن تبذل قصارى جهدك انت لاعب جيد وهذا سبب تعاقدنا معك.. يجب أن يتمتع عمرو جمال بالعقلية أيضَا مع اللعب الجيد”.

وواصل هانت: “أعتقد أن جمال بدأ يشعر باليأس في وقت مبكر للغاية، عليه أن يعمل بقوة لأنه لاعب جيد بالقدر الذي يكفيه من أجل العودة للمشاركة معنا من جديد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين