تواصل معنا عبر

المحترفين

عمرو وردة يقود “اتروميتوس” لتخطي عقبة كيرا كيرا بكأس اليونان


قاد الدولي المصري عمرو وردة فريقه اتروميتوس إلى الفوز على نظيره كيرا كيرا، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور المجموعات من كأس اليونان.

 


وأحرز عمرو وردة هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

فرحة عمرو وردة بالهدف

فرحة عمرو وردة بالهدف

بهذه النتيجة يحتل فريق اتروميتوس المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يقع فريق كيرا كيرا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

ويلعب فريق أتروميتوس في المجموعة الرابعة بجانب فرق كيرا كيرا وسبارتا وتريكالا.

 

ويحتل فريق أتروميتوس المركز المركز العاشر برصيد 4 نقاط، حيث تعادل الفريق في الأربعة السابقة أمام أبولون سميرني في الجولة الأولى بهدف لمثله.

 

وفي الجولة الثانية تعادل أتروميتوس مع بانياتوليكوس بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الثالثة تعادل مع باس غيانينا بدون أهداف، في الجولة الرابعة تعادل سلبيا مع لاريسا.
 

أعلن المصري عمرو وردة، لاعب منتخب الفراعنة، انتقاله إلى نادي أتروميتوس اليوناني بعد موافقة فريق باوك بشكل رسمي على رحيله اليوم الثلاثاء.

 

وانتقل عمرو وردة إلى فريق أتروميتوس خلال الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم على سبيل الإعارة ليصبح الصفقة رقم 13 لتدعيم الفريق.

 

وحصل عمرو وردة على القميص رقم 10 مع الفريق الذي يلعب بالدوري اليوناني كما أن ناديه الجديد نشر السيرة الذاتية له مشيدًا بموهبته ومهاراته الفردية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين