تواصل معنا عبر

الدوري المصري

عواد الإسماعيلي يبدأ في تضميد جراحه غدًا


محمد عواد
بعد مشاركة باهتة وغير مميزة بالمرة مع المنتخب الوطني، يعود الحارس الدولي محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي ومنتخب مصر غدًا للانتظام في تدريبات الإسماعيلي ضمن استعدادات الفريق لمباراته المقبلة أمام الزمالك .

محمد عواد في الإسماعيلي وقلبه في الإحتراف:

وكان من المقرر أن يعود عواد الي القاهرة منذ أيام ضمن بعثة الأخير بعد خوض معسكر سويسرا إلا أنه حصل على إذن من مجلس إدارته بالسفر إلى هولندا برفقة وكيل أعماله للبحث عن عرض احترافي.
يذكر أن نادي الاسماعيلي بصدد إستضافة نادي الزمالك يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة رقم 30 من عمر مسابقة الدوري العام علي ملعب ستاد الإسماعيلية، في تمام الخامسة والنصف مساء.

لماذا تُعد المواجهة مصيرية:

وإستعدادًا للمباراة الهامة والمصيرية، يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته علي ملعب النادي “حلمي زامورا” تحت قيادة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق، حيث يأمل الفريق من مواجهة الإسماعيلي، في الظفر بعدة نقاط، أهمها وأولها على الإطلاق الإقتراب أكثر من المركز الثاني لبطولة الدوري العام ومن ثم الإقتراب كثيرًا من خطف بطاقة التأهل الإفريقية لدوري الأبطال في الموسم المقبل رفقة النادي الأهلي.

وتأتي أهمية اللعب إفريقيًا للنادي الأبيض، كون الفريق قد سجل خروجًا مفاجئًا من البطولة الكونفيدرالية الحالية، امام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الجزاء الترجيحية.

رد إعتبار:

كما تعتبر مواجهة الأبيض أمام الدراويش بمثابة رد إعتبار لمواجهة الدور الأول التي تم حسمها للإسماعيلي بهدف وحيد دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب ستاد القاهرة، فالمباراة للزمالك بمثابة رسالة قوية موجهة لجميع الفرق بأن أداء الفريق في الدور الثاني مختلف تمامًا أداء الفريق في الدور الأول.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسماعيلية يوم الأحد المقبل، استعدادا لخوض المباراة يوم الإثنين المقبل (الثاني من أبريل) أمام الدراويش.

ترتيب الفريقين:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن ترتيب الإسماعيلي في جدول المسابقة يأتي في المرتبة الثانية برصيد 56 نقطة، في حين يلاحقه الزمالك في المرتبة الثالثة في ترتيب جدول المسابقة برصيد من النقاط بلغ 54 نقطة.

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري