تواصل معنا عبر

الاهلي

غالي في القاهرة خلال ساعات لدعم الخطيب في الانتخابات


غالي

قرر حسام غالي، المحترف ضمن صفوف فريق النصر السعودي، التواجد في انتخابات الأهلي المقرر لها غداً الخميس، في تمام التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءاً.

وعلم جول إيجيبت  من مصدر مقرب من حسام غالي، أن الاعب قرر مغادرة السعودية و التوجه إلي مصر خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التصويت في انتخابات الأهلي ، ومنح صوته للمرشح محمود الخطيب، نجم القلعة الحمراء السابق.


كان غالي قد شارك بشكل أساسي مع فريقه أمام  الفتحي ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي الممتاز.

نجوم الأهلي تدعم محمود الخطيب

حرص اكثر من لاعب في الأهلي، على تقديم الدعم لمحمود الخطيب في انتخابات القلعة الحمراء، ومنحه الثقة لرئاسة الأهلي لمدة 4 أعوام، أمثال محمد أبو تريكة، و وائل جمعة، نجمي الأهلي السابقين.

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قائلًا: الخطيب عشق الصغر وأمل المستقبل لنادينا الحبيب الاهلي العريق كل التوفيق له لمواصلة كتابة التاريخ ليبقي الاهلي فوق الجميع”.

ودعم وائل جمعة الخطيب قائلًا: ” الكابتن الخطيب كان ومازال الرمز الاسطوره هذه هي اللحظه المناسبه لوجوده علي رأس الاهلي نتمني أن يعود نادينا كما كنا عاش الاهلي مصدر فرحتنا دائما وأبدا

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي