تواصل معنا عبر

الاهلي

“غالي” لم يعتذر.. تعرف على تفاصيل جلسة عبد الحفيظ مع الكابيتانو


غالي

حرص حسام غالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواجد في مران فريقه الذي أقيم مساء أمس، على ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة.

ولم يشارك غالي، في مران الفريق، بينما عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الحمر، للحديث عن الازمة التي نسبت بينه وبين الجهاز الفني للفريق الأحمر تحت قيادة حسام البدري، خلال شوطي مباراة المصري البورسعيدي، التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري.


ودخل غالي، في مشادة مع البدري، بسبب قرار الأخير باستبداله لعدم تنفيذ تعلميات الجهاز الفني، الأمر الذي أغضب قائد الأهلي، ليترك المباراة، ويتوجه إلى الفندق.

تفاصيل جلسة غالي مع عبد الحفيظ

ووقعت إدارة الأهلي بفرمان من محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، غرامة مالية على اللاعب قدرها 500 ألف جنيه، نتيجة لما بدر منه خلال المباراة.

وعقد عبد الحفيظ، جلسة مع غالي، خلال مران امي، وتحدث الثنائي خلالها عن ضرورة التزامه بالعقوبة الموقعة عليه، مع التشديد على عدم الحديث عن الأزمة إعلاميًا، للحفاظ على تركيز الفريق الأحمر، الذي يستعد لمواجهة القطن الكاميروني يوم السبت المقبل في دوري أبطال افريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن غالي لم يتقدم بأي اعتذار خلال الجلسة عما بدر منه تجاه البدري، إلا انه امتثل للعقوبة المالية الموقعة عليه.

ومن المتوقع أن يتم استبعاد غالي، من قائمة الأهلي، التي تستعد للسفر إلى الاسكندرية، للدخول في معسكر مغلق، تمهيدًا لمواجهة القطن ماسء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من درو المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي