تواصل معنا عبر

المحترفين

“غالي” يقود النصر للفوز على الاتحاد في غياب “كهربا”


حسام غالي

حقق فريق النصر الذي يضم المصري حسام غالي فوزا مثيرا على نظيره الاتحاد بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الـ 11 من الدوري.

يدين فريق النصر بهذه الفوز إلى محمد فوزير الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 30، من زمن المباراة.


شهدت مباراة اليوم مشاركة المصري حسام غالي نجم النصر طوال الـ90 دقيقة، وقدم مباراة متوسطة المستوى، بينما شهدت المباراة غياب محمود عبد المنعم كهربا عن فريق الاتحاد بسبب تواجده في ألمانيا للاطمئنان على إصابته.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى النقطة رقم 19، بينما يتوقع رصيد الاتحاد عن النقطة 13 في المركز السابع.

جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين، وتفوق النصر في شوطها الأول، ونجح في المحافظة على هدفه الذي سجله في هذا الشوط، عن طريق اللاعب المغربي فوزير الذي استفاد من تسديدة ليوناردو التي ارتدت من العارضة، ووضعها بكل سهولة في مرمى عساف القرني.

وفي الشوط الثاني سعى الاتحاد إلى إدراك التعادل، ووصل إلى مرمى وليد عبد الله أكثر من مرة، ولكن دفاع النصر تعامل بكل صرامة من كل الهجمات الاتحادية.

وأجرى مدرب النصر 3 تبديلات بهدف تكثيف اللعب في الوسط من أجل المحافظة على النتيجة، حيث أخرج إبراهيم غالب وحل بديلا له عبد العزيز الجبرين، وحل شايع شراحيلي بديلا ليحي الشهري، وأخيرا فهد الجمعية بديلا لليوناردو.

وشهدت المباراة 6 بطاقات صفراء مناصفة بين الطرفين، حيث نال البطاقة الصفراء من من النصر، إبراهيم غالب قبل خروجه، وشايع شراحيلي وحسام غالي، ومن الاتحاد عدنان فلاتة وجمال بجندوح ومحمد الدوسري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين