تواصل معنا عبر

الاهلي

غدًا.. الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل الاستاد


كامل زاهر

كشف كامل زاهر، أمين الصندوق بالنادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في انتخابات النادي المقبلة، على قائمة محمود طاهر، عن أن إدارة القلعة الحمراء، ستعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل إنشاء ستاد الأهلي الجديد.

وأكد زاهر، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج ستاد الهدف، قائلًا، “سنعقد غدا مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن كافة الأمور المتعلقة بستاد الأهلي، مضيفًا أن إدارة النادي، قد اتفقت مسبقًا مع شركة متخصصة في إعداد تصورات عن التصميمات ودراسات الجدوى وستقوم الشركة بعرض التصورات النهائية في المؤتمر الصحفي”.


زاهر: ستاد الأهلي ليس دعاية انتخابية

وبسؤاله عن وضع استغلال الانتخابات لوضع حجز أساس فرع النادي الأهلي الرابع في التجمع الخامس والكشف عن ماكيت ستاد النادي في الوقت الحالي، أوضح أمين صندوق الأهلي قائلًا، “مجلس الإدارة بدأ في إجراءات الحصول على أرض التجمع الخامس منذ مايقرب من عام، لافتًا إلى أن الأمر ليس بالجديد ولا من أجل استغلاله للدعاية الانتخابية لقائمة المهندس محمود طاهر”.

وتابع زاهر، نفس الحال بالنسبة لاستاد الأهلي، فقد بأدنا العهمل فيه منذ عامين ونصف، مشددًا على أن كل من يعلق بأن الأمر مجرد دعاية انتخابية فهذا أمر غير حقيقي، هذه المشروعات بدأنا العمل عليها منذ فترة طويلة”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي