تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

فالفيردي عن رحيل “نيمار”: هو سعيد معنا ولا أمتلك معلومة أخرى


نيمار

أكد الإسباني إيرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، سعيد بالتواجد مع الفريق خلال الفترة الحالية، ولا مجال للحديث عن إمكانية رحيله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

نيمار سيعد معنا

وعلق فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلًا، ” نيمار لاعب في فريقي وهو سعيد في الوقت الحالي، ولا أمتلك أي معلومة أخرى غير ذلك”.


وكانت التقارير الصحفية الفرنسية، قد أشارت إلى قرب انتقال البرازيلي نيمار، غلى صفوف النادي الباريسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل دفع الشرط الجزائري في عقد اللاعب والمقدر بقيمة 222 مليون يورو، إلا انه وحتى الآن لم يؤكد لاعب الفريق الكتالوني قرار رحيله من عدمه.

نيمار ، سجل هدف الفوز على مانشستر يونايتد في الشوط الأول، ليتلقى الشياطين الحمر الخسارة الأولى في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

برشلونة يواجه ريال مدريد

ويستعد الفريق الكتالوني، لمواجهة نظيره ريال مدريد، في المباراة المقبلة للبطولة الودية، وأكد فالفيردي، أن “في مباراة ريال مدريد القادمة بميامي، قد يستمر بعض اللاعبين لأكثر من 45 دقيقة ولن نطبق أسلوب المداورة بتغيير الفريق بالكامل بين الشوطين كما فعلنا أمام مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي”.

 

يذكر أن فالفيردي تولى القياددة الفني لبرشلونة، خلفًا للويس انريكي المدير الفني السابق للبلوجرانا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني