تواصل معنا عبر

كأس السوبر الإسباني

“فالفيردي” يستبعد شتيجن وراكيتيتش من لقاء مورسيا


برشلونة

قرر إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، اليوم الإثنين منح راحة أيضا لثنائي الفريق الكتالوني، الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيجن ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال مباراة مورسيا يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا على ملعب “كامب نو”.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز مريح للفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.


وعلى الرغم من مشاركة الثنائي في مران الفريق اليوم، إلا أن البارسا أعلن في وقت لاحق غيابهما حتى الخميس المقبل لينضمان بذلك لقائمة الغائبين عن اللقاء وهم سرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي وجوردي ألبا وصامويل أومتيتي.

وخلال مران اليوم الذي شهد مشاركة عناصر من الفريق الرديف وهم فيتينيو وخورخي كوينكا وكوردونا وديفيد كوستاس وألينيا وأوريول بوسكيتس وأورتولا، بدأ النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في خوض التدريبات بالكرة.

وأعلن المهاجم الشاب (20 عاما)، الذي أصيب في مباراة خيتافي منتصف سبتمبر/أيلول الماضي، في تصريحات نقلتها قناة “كانال بلوس” الفرنسية أنه ينتظر العودة للمشاركة في تدريبات الفريق في غضون أسبوعين.

وقال ديمبيلي، الذي حضر لمشاهدة مباراة بين فريقه السابق رين ونانت في الدوري الفرنسي منذ أيام: “أسير بشكل جيد في عملية الشفاء. أعتقد أنني سأعود للتدريبات الجماعية مع الفريق بعد أسبوعين”.

وسيعود الفريق للتدريبات غدا الثلاثاء، وقبلها سيحضر فالفيردي المؤتمر الصحفي التحضيري للقاء كما هو معتاد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من كأس السوبر الإسباني