تواصل معنا عبر

الدوري المصري

فتح الله: طموحاتي أكبر من الزمالك وأخشى “هدوء” الأهلي


محمود فتح الله

رفض محمود فتح الله مداف فريق المقاولون العرب الحالي، تحميل خط دفاع الزمالك مسئولية تراجع أداء ونتائج الفريق في الدروي المصري.

فتح الله: دفاع الزمالك لا يتحمل تراجع النتائج

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “دفاع الزمالك لا يتحمل بمفرده مسئولية ما يحدث في الفريق، التوفيق غاب عن الكل في بعض المباريات، وطالما النتائج سلبية فتظر بعض الأصوات التي تؤكد وجود ضعف في خط ما بالفريق”.


وأضاف فتح الله: “كل اللاعبين ليسوا في أفضل مستوياتهم، وذلك بسبب سوء النتائج بشكل عام، الونش بالتحديد لاعب مميز وانا لعبت معه في طلائع الجيش في وقت سابق، ولكنه لا يزال صغير في السن، وسوف يكتسب المزيد من الخبرات، وسيتحسن ادائه بشكل ملحوظ”.

وقال فتح الله: “أنا مع احتراف علي جبر في الدوري الإنجليزي، وهو مدافع مميز، ولكنه مر الفترة الأخيرة بمرحلة انعدام ثقة وتراجع مستواه، ولولا احترافه في الوقت الحالي كانت ستتفاقم الأزمات حوله، فهو مدافع رائع، وتوقيت رحيله للاحتراف رائع”.

وأشار فتح الله إلى أن أداء النادي الأهلي لا يوجد به توتر، وذلك بخلاف كافة أندية الدوري، وهذا يظهر على اللاعبين، ولقد وصلوا إلى أعلى مستوى فني وبدني”.

وواصل: “الأهلي يلعب بأعصاب هادئة، ومن الصعب مواجهة الأهلي في مباراتين خلال أربعة أيام.. نتمنى أن يكون التوفيق معنا في المباراتين، وتقديم مباراة جيدة، وتحقيق نتيجة إيجابية، تساعدنا في مسابقة الدوري هذا الموسم”.

فتح الله: الزمالك يستحق التنازل عن المستحقات

وأوضح أن اسم نادي الزمالك وجمهوره يستحق أن يتنازل لهما عن بعض المستحقات المتأخرة لدى النادي.

وأضاف فتح الله: “نادي الزمالك هو صاحب الفضل ومن صنع اسمي في عالم كرة القدم، ولقد تنازلت عن مبلغ من مستحقاتي المتأخرة، حبا في جماهير النادي.. اسمي ارتبط بنادي الزمالك، ولا يمكن يربطني مع الزمالك أزمة أو مشكلة، واللي ربنا كتبهولي أخذته، سواء تنازلت عن أموالي ام لا”.

وتحدث محمود فتح الله عن عرض مرتضى منصور رئيس النادي، بمنحه فرصة العمل في قطاع الناشئين بالنادي، بعد الاعتزال.

واستطرد: “أنا مستمر في لعب كرة القدم، ولا أفكر في الاعتزال بالوقت الراهن، وفي نفس الوقت لا أحب العمل في قطاعات الناشئين.. لا أقصد قطاع الناشئين في نادي الزمالك بشكل خاص، ولكن أتحدث بشكل عام، طموحاتي كبيرة إلى أقصى درجة، بعد الاعتزال قد يراني الجميع مدربا لأحد اندية الدوري أو أحد المنتخبات، ولكن قطاع الناشئين لا أجد نفسي فيه”.

محمود فتح الله

محمود فتح الله

ترتيب الدوري المصري

1- الأهلي 54 نقطة

2 – الإسماعيلي 45 نقطة

3 – المصري البورسعيدي 41 نقطة

4- الزمالك 36 نقطة

5 – سموحة 35 نقطة

6 – إنبي 32 نقطة

7 – المقاولون العرب 31 نقطة

8 – الداخلية 29 نقطة

9 – الإنتاج الحربي 29 نقطة

10 – طلائع الجيش 29 نقطة

11 – بتروجت 28 نقطة

12 – الأسيوطي 26 نقطة

13 – مصر المقاصة 25 نقطة

14 – الاتحاد السكندري 22 نقطة

15 – طنطا 21 نقطة

16 – وادي دجلة 20 نقطة

17 – النصر 14 نقطة

18 – الرجاء 12 نقطة


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري