تواصل معنا عبر

المحترفين

“فرانس فوتبول” تعلن.. إكتساح صلاح على جائزة الأفضل (صوت الأن من هنا)


أعلن موقع ” فرانس فوتبول “، الفرنسي الشهير والمتخصص في الشؤون الرياضية العالمية، والمختص أيضًا بترشح اللاعبين المحترفين على جائزة الأفضل في العالم بنهاية كل موسم وعام كروي، عن إكتساح الجناح الدولي المصري الطائر لليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في التصويت المنعقد حاليًا على جائزة افضل لاعب إفريقي عن شهر أبريل المُنصرم.

صلاح في منافسة تراوري وزياشي:

كما أشار الموقع الفرنسي، إلى ان التنافس مع صلاح يأتي عن طريق الإفريقيين، البوركينابي “بيرتراند تراوري”، لاعب فريق ليون الفرنسي، والمغربي “حكيم زياشي”، لاعب نادي أياكس امستردام الهولندي”.

كما نوه الموقع، إلى أن التصويت لصالح النجم المصري، وصل إلى 79% حتى الأن، في مقابل 19% لحكيم زياشي المغربي، و 1% للبوركينابي بيرتراند تراوري. (صوت لصلاح الأن عبر اللينك https://www.francefootball.fr/news/Qui-sera-elu-joueur-africain-du-mois-d-avril/897481.

على ان يتم إعلان نتيجة التصويت في نهاية اليوم، مساء الأحد، السادس من مايو.

وفي سياق متصل، وفي تلاحق مستمر للإنجازات وللنجاحات، فيما يتعلق بالدولي المصري، محمد صلاح، الجناح الطائر لنادي ليفربول الإنجليزي، فقد تم ترشحيه رسميًا ضمن اللاعبين المرشحين لنيل جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيتم الإعلان عن الفائز بها في الثالث عشر من مايو الجاري.

محمد صلاح على أعتاب إنجاز جديد:

يذكر ان هناك ثلاث جوائز تقدم في إنجلترا للاعب العام والتي عادة ما يكون ترتيبهم حسب الاهمية كالأتي:

– جائزة رابطة الاعبين والمدربين.

– الجائزة الرسمية المقدمة من الدوري الانجليزي.

– جائزة رابطة النقاد والصحفين.

كما وجب التنويه إلى ان الجائزة الأولى والثالثة قد حاز عليها محمد صلاح من قبل، فيما تأتي الجائزة المُرشح حسب تصويت الجماهير.

وفي سياق متصل، تواجد الجناح الطائر لفريق ليفربول، محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية لإسبوع دوري أبطال اوروبا المنصرم، رفقة كوكبة من أفضل لاعبي الفرق المتبارية في الدور نصف النهائي من البطولة.

 

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين