تواصل معنا عبر

المحترفين

“فرانس فوتبول” تفتح أبواب المجد لمحمد صلاح


محمد صلاح

مازالت أبواب المجد والشهرة مُفتحة لديه، ففي مجد قريب وجديد، وضعت مجلة “فرانس فوتبول الفرنسية”- وهي المجلة المسئولة عن ترشيح أفضل لاعب في العالم- الدولي المصري محمد صلاح “جناح نادي ليفربول الإنجليزي” في قائمتها المرشحة للفوز بلقب أفضل لاعب أفريقي لشهر فبراير الجاري.

جائزة الفرانس فوتبول:
تلك الجائزة التي يتنافس على حصدها كل من الدولي المصري “محمد صلاح” وهو برفقة كل من التوجولي “إيمانويل أديبايور” لاعب أرسنال وتوتنهام السابق ونادي إسطنبول باشاك شهير التركي، واللاعب المغربي “زكريا لبيض” لاعب نادي أوتريخت الهولندي.


محمد صلاح

وتأتي آليات التتويج بهذه الجائزة بعد أن سجل صلاح خمسة أهداف في شهر فبراير (أربعة منهم في الدوري الإنجليزي وهدف وحيد في دوري الأبطال).

يذكر أن محمد صلاح قد حقق جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا العام المنصرم 2017، في اواخر شهر ديسمبر ومطلع يناير من العام الجاري.

محمد صلاح يقترب من التتويج:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن محمد صلاح يتقدم في استفتاء هذا الشهر حيث حصد 78% من نسبة التصويت مقابل 14% لزكريا و8% لأديبايور.

محمد صلاح

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، سجل صلاح 23 هدفًا هذا الموسم ويبعد بهدف وحيد عن متصدر ترتيب الهدافين هاري كين مهاجم توتنهام بفارق هدف وحيد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين