تواصل معنا عبر

الدوري المصري

فرج عامر: مباراة الزمالك بطولة.. في هذا الحالة فقط سأرفع العقوبات عن اللاعبين


فرج عامر

أكد المهندس محمد فرج عامر “رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري”، على أن مباراة الزمالك القادمة لنادي سموحة هي بمثابة بطولة في حد ذاتها بعيدًا عن مباريات الدوري العام المصري، كما نوه عامر على أن مكسب فريقه في هذه المباراة سيعني الكثير بالنسبة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وعد فرج عامر:
كما وعد فرج عامر لاعبيه برفع الخصومات الموقعة عن لاعبيه في الآونة الأخيرة بسبب التخاذل في مباريات الفريق الأخيرة في الدوري العام- على حد قوله- في حالة تحقيق الفوز على الزمالك، ويذكر أن سموحة سيستضيف نادي الزمالك على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية، يوم السبت القادم لحساب الأسبوع رقم 23 للدوري المصري الممتاز.


أهمية المباراة:
وتأتي أهمية المباراة كونها ستجمع بين صاحبي المركزين الرابع والخامس بالبطولة، وتكمن أيضًا أهميتها كون الفارق بين الإثنين في الترتيب هو نقطة واحدة، فالزمالك في المركز الرابع برصيد 36 نقطة وسموحة في المركز السادس برصيد 35 نقطة.

كانت هذه التصريحات صادرة عن المهندس فرج عامر على أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة بالإذاعة، عندما تم توجيه سؤال له مفاده، ما هي الأهمية التي تمثلها له مباراة الزمالك القادمة في الدوري لعام المصري؟


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري