تواصل معنا عبر

الدوري الإيطالي

فوز تاريخي لنابولي على يوفنتوس يشعل الصراع على لقب الدوري الإيطالي


نابولي ويوفنتوس

خطف نادي نابولي فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه يوفنتوس بهدف نظيف في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

نابولي يهزم يوفنتوس بهدف سنغالي

سجل هدف نابولي السنغالي خاليدو كوليبالي في الدقيقة 90 ليشعل صراع المنافسة على الفوز بلقب الدوري الإيطالي.


ورفع نادي نابولي رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس المتصدر برصيد 85 نقطة.

نابولي

نابولي

وبدأ نابولي محاولاته في الدقيقة الثانية عبر كرة عرضية لعبها لاعب وسط نابولي ماريك هامسيك من الجهة اليسرى باتجاه لورينزو إنسينيي ولكن الأخير لم يسيطر على الكرة بشكلٍ جيد، ورد يوفنتوس بفرصة محققة جاءت عبر ضربة ركنية نفذها دوجلاس كوستا وارتقى لها المدافع الألماني هوفيديس بضربة رأسية لكنها ذهبت أعلى العارضة.

وسجل لورينزو إنسينيي هدف لنابولي عند الدقيقة 37 بعد تمريرة من جورجينيو وتحرك رائع من إنسينيي الذي وضع الكرة بيمناه في الشباك لكن تم إلغاء الهدف لوجوده في وضع تسلل.

دخل كوادرادو في تشكيلة يوفنتوس في مكان ديبالا في بداية الشوط الثاني، وسنحت فرصة لنابولي عند الدقيقة 50 بعد تمريرة من إنسينيي لهامسيك داخل منطقة الجزاء وسددها القائد السلوفيني ولكنها ضربت بالشباك الخارجية.

حاول يوفنتوس في الدقائق العشرة الأخيرة إبعاد نابولي عن مناطقه، وتقدم للأمام لمحاولة تقليل الضغط المفروض عليه، ولكن نابولي حاول من جديد عن طريق تسديدة من على حدود المنطقة لزيلينسكي أبعدها بوفون بقبضته.

ولعب إنسيني في الدقيقة 88 كرة عرضية مقوسة كادت تخادع بوفون، ولكن حارس يوفنتوس تفطن لها بصورة جيدة وأبعدها للركنية، ولكن من خلال هذه الركنية نجح خاليدو كوليبالي في تسجيل الهدف القاتل في مرمى الحارس المخضرم ليخرج نابولي بالنقاط الكاملة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإيطالي