تواصل معنا عبر

المحترفين

فيرمينيو متعجبا.. أغار من صلاح؟ نستطيع أن نثبت عكس ذلك داخل الملعب


صلاح وفيرمينيو
“يتحدث كثيرون عن قوة هجومنا الذي يضم أيضاً ساديو ماني، لكننا نملك فريقاً يضم الكثير من اللاعبين المؤثرين في الهجوم.. يجب أن نفكر بشكل جماعي.. كلما زاد عدد اللاعبين المسجلين للأهداف كان الأمر أفضل.. ليفربول هو المستفيد من ذلك الموقف”، هكذا تحدث روبيرتو فيرمينيو نجم هجوم ليفربول مستعرضًا قوة فريقه الهجومية رفقة زميله بالفريق و هداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح ونجم هجوم منتخب السنغال ساديو ماني.

محمد صلاح هو وقود الفريق:

كما عبر البرازيلي فيرمينو، عن تعجبه من كثرة الأقاويل التي تُفيد بغيرته من تألق محمد صلاح، مستنكرًا ذلك بشدة، قائلًا في هذا الشأن: “تركيز لاعبي الفريق ينصب على تطور أداء النادي، دون التعرض لأي ضغوط من تكرار تألق المصري محمد صلاح في تسجيل الأهداف خلال الموسم الجاري، لا على الإطلاق.. لدينا تفاهم رائع جداً في ليفربول”.

محمد صلاح

صلاح وسباق الهداف:

وفي هذا الشأن يتصدر صلاح السباق على لقب الحذاء الذهبي لأفضل الهدافين في بطولات الدوري في أوروبا، متقدماً على مهاجم برشلونة، ليونيل ميسي، وينفرد بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًا، وبفارق أربعة أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين “مهاجم توتنهام هوتسبير”.


كما أردف فيرمينو منوهًا في حدثه عن إنتقال كوتينهو المفاجئ لبرشلونة قائلًا: “إنتقال فيليبي كوتينيو إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية دفع ليفربول إلى تغيير طريقة لعبه وأصبحت غير متوقعة بشكل أكبر”.
أما على صعيد المنافسة داخل الريدز ليفربول فقد سجل صلاح 36 هدفاً وصنع 12 هدفاً في 41 مباراة بكل المسابقات خلال موسمه الأول مع ليفربول، وسجل فيرمينو 23 هدفاً هذا الموسم في كل المسابقات، مقابل 14 هدفاً لزميله السنغالي ماني، ويتصدر ليفربول قائمة الفرق المسجلة للأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 28 هدفاً.

ليفربول في دوري الأبطال:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن فريق ليفربول يملك ثاني أقوى هجوم في الدوري الإنجليزي برصيد 73 هدفًا، وخلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 85 هدف.

كما وجب التنويه في هذا الأمر إلى ان فريق ليفربول على موعد لضرب مواجهة نارية مع غريمه مانشستر سيتي في مواجهة مرتقبة بدور الثمانية لدوري الأبطال الشهر المقبل في الثالث من شهر أبريل القادم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين