تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

فينجر: سانشيز لم يطلب الرحيل!


أصر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي “أرسن فينجر” أن التشيلي أليكسيس سانشيز لم يطلب الرحيل من الفريق، وأنه سيفعل ما بوسعه لإبقاء اللاعب بين جدران ملعب الإمارات.

ويأتي ذلك التصريح مناقدًا لتصريحات اللاعب نفسه الذي خرج على الإعلام منذ أسبوع ليعلن أنه يريد مغادرة الفريق من أجل اللعب في دوري أبطال أوربا الموسم القادم.


وعندما سأل فينجر عما إذا كان سانشيز سيرحل عن أرسنال هذا الصيف أو لا، علق المدير الفني الفرنسي قائلاً “لم يطلب اللاعب الرحيل، باريس سانت جيرمان يستهدفون نيمار حالياً لأنهم لم يستطيعوا استقطاب سانشيز”.

وأضاف فينجر”نحن الآن في موقف مالي قوي، سانشيز يمتلك موسماً آخر في عقده مع الفريق ونحن لا نحتاج الأموال الآن، سوف يكون جزءاً من الفريق الموسم القادم”.

جدير بالذكر أن كثير من الشائعات قد أحاطت باللاعب في الفترة السابقة بعد رفضه تجديد تعاقده مع الجانرز، كما أشيع أنه سوف يغادر إلى باريس في مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

ويعد سانشيز أفضل لاعبي آرسنال في المواسم الأخيرة حيث شكل العلامة الفارقة لأرسنال في عديد من اللقاءات كما أنهى الموسم الماضي وفي جعبته 24 هدفاً سجلهم في الدوري ليحل في المركز الثالث في ترتيب الهدافين.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي